مركز تنمية العيص يكرم عددا من المسنين

)- نظم مركز تنمية المجتمع المحلي بمنطقة العيص في محافظة الطفيلة، اليوم الثلاثاء، احتفالا لتكريم عددا من المتقاعدين والمتقاعدات من كبار السن في المحافظة بمناسبة اليوم العالمي للمسنين.
وقال مساعد محافظ الطفيلة علي الزيدان الذي رعى الاحتفال، إن الاحتفال باليوم العالمي لكبار السن ما هو إلا رسالة شكر ووفاء لمسيرتهم في العطاء المستمر وتقديرا لما أنجزوه خلال حياتهم وتأكيدا على قدرتهم على الاستمرار في العطاء ونقل خبراتهم إلى الأجيال المقبلة.
وأوضح مدير التنمية الاجتماعية في الطفيلة عبد الله الصقور، أن الاحتفال يؤكد أهمية احترام كبار السن وتقديرهم، داعيا المؤسسات الخاصة والعامة إلى التعاون فيما بينها لتقديم أفضل خدمات الرعاية لكبار السن.
وأكد مدير مركز تنمية المجتمع المحلي في العيص خليل ضرغام، الحاجة إلى المزيد من الاهتمام باحتياجات كبار السن لتوفير خدمة الرعاية لهم بما يسهم في استثمار جهودهم وخبراتهم المهنية والعملية لخدمة مجتمعاتهم المحلية.
وتحدث، خلال الاحتفال، كل من المتقاعدين رئيس مؤسسة إعمار الطفيلة مصطفى العوران، والزميل الصحفي غازي العمريين، ورئيس بلدية بصيرا السابق ممدوح الرفوع، والوجيه عاطف المحاسنة، والتربوية مها العبيديين، حيث عرضوا محطات الإنجاز في حياتهم العملية، مستذكرين أبرز التحديات والعقبات التي واجهتهم في حياتهم واستطاعوا اجتيازها بهمة واقتدار.
وفي ختام الاحتفال، سلم راعي الاحتفال هدايا وشهادات تقديرية على المتقاعدين المسنين الذين عبروا عن شكرهم لهذه اللفتة من وزارة التنمية الاجتماعية لتقديرهم بهذه المناسبة.
--(بترا)