هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تواصل تنفيذ كفالات الأيتام بالمملكة

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في المملكة، اليوم الاثنين، تنفيذ مشروع كفالات الأيتام، بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية الأردنية.
وأكد رئيس قسم الشؤون السياسية والاقتصادية والإعلامية، ممثل سفارة دولة الإمارات فهد منير العتيبي، خلال حضوره توزيع الكفالات في مقر الجمعية الأردنية الخيرية لرعاية الأيتام والفقراء شمال العاصمة عمّان، على مواقف الامارات الإنسانية الثابتة تجاه الأشقاء والأصدقاء، والتي تعكس توجيهات القيادة الرشيدة، وتبني الرسالة الأخلاقية في سياسة الدولة وتعاملها الخارجي.
كما أكد العتيبي عمق العلاقات الأخوية والمتميزة بين دولة الامارات والأردن، والذي يترجم إلى تعاون وتنسيق عال المستوى بين البلدين الشقيقين، وتعكسه أواصر التكافل الاجتماعي بين الشعبين الشقيقين.
وعبر العتيبي عن شكره وتقديره إلى الحكومة الأردنية بمختلف مؤسساتها على ما قدمته من تعاون وتسهيلات لإنجاح برنامج كفالات الأيتام المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي، مشيدا بالتنسيق والتعاون البناء بين سفارة دولة الإمارات، والجمعيات الأردنية المعنية بالعمل الخيري والإنساني.
وشدد حرص هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على إيصال المبالغ لمستحقيها من الأيتام بكل يسر وسلاسة، وزيادة أعداد الأيتام المشمولين بالكفالات، في ظل الظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا.
يذكر أن برنامج كفالة الأيتام مقدم من الهلال الأحمر الإماراتي، وتنفذ جزء منه الجمعية الأردنية الخيرية لرعاية الأيتام والفقراء، بنحو (2700) يتيم مستحق، حيث شملت الدفعات الفترة من شهر كانون الثاني حتى حزيران 2021.
--(بترا)