السالم" يتفقد إجراءات استقبال طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا


 تفقد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم اجراءات عودة الطلبة الى الحرم الجامعي، والطلبة المستجدين الذين قبلوا في الجامعة للعام الدراسي الجامعي 2021/2022. 
 
واطلع الدكتور السالم خلال الجولة التي شملت مداخل الجامعة والقاعات الصفية والمختبرات والساحات العامة على التدابير المتخذة لضمان العودة الأمنه للحرم الجامعي المتضمنة اليات دخول الطلبة الى الحرم الجامعي من مداخل متعددة واشتراط (سند أخضر) لدخول أعضاء الهيئة التدريسية والكوادر الإدارية والفنية والطلبة. 
 
واكد الدكتور السالم ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة العامة لما لها من اهمية في الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا الى ان الجامعة اعدت برنامجاً متكاملاً لتسهيل اجراءات قبول وتسجيل الطلبة، ولضمان سير الإجراءات بشكل دقيق، تم حوسبة عمليات التسجيل واستيفاء الرسوم وتسديدها من خلال طرق الدفع الإلكتروني. 
 
كما قام الدكتور السالم بجولة تفقدية لسكن الطالبات الجامعي التقى خلالها عددا من الطالبات المقيمات فيه من مختلف كليات الجامعة ومختلف الجنسيات، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على توفير الأجواء الملائمة وتهيئة الظروف المناسبة للطالبات ليكون سكناً نموذجيا يحقق متطلبات الامن والسلامة العامة.