استكمال تدريب الفوج الأول في مركز شباب الزرقاء النموذجي

استكملت أورنج الأردن تدريب الفوج الأول من طلبة مركز أورنج المجتمعي الرقمي في مركز شباب الزرقاء النموذجي، والذي تم تأسيسه بالتعاون مع وزارة الشباب وبدعم من التعاون الدولي الألماني (GIZ)لتزويد الشباب بالمهارات اللازمة لتعزيز فرصهم في التشغيل أو إطلاق مشاريعهم الخاصة.

تندرج مراكز أورنج المجتمعية الرقمية تحت مظلة مركز أورنج للتطوير الرقمي والابتكار ODC) Orange Digital Center)، والتي تُعنى بتمكين الشباب، إعدادهم للوظائف وإطلاق مشاريعهم عبر التدريب والتعليم من خلال تقديم وتنظيم الدورات التدريبية الشاملة والمجانية في المهارات المختلفة بالتعاون مع شركاء أورنج الأردن من القطاعين العام والخاص.

والتحق بالدورة التدريبية 28 شاباً وشابة، على مدار أربعة أيام، والتي قدّمها مجموعة من الخبراء لتطوير مهارات المشاركين في مجالات متنوعة أهمها المهارات الوظيفية والشخصية التي تسهم في تطوير الذات وإعدادهم لسوق العمل مثل الكتابة التقنية، إدارة التغيير، التواصل الفعّال، العمل الجماعي، تحديد الأهداف، التحضير للمقابلات والبحث عن الوظائف بفعالية.

وأكدت أورنج الأردن أهمية مراكز أورنج المجتمعية الرقمية في مختلف محافظات المملكة، حيث تقدم برامج تدريبية مجانية تمنح الشباب فرصة الاستفادة من المدربين المتخصصين والدورات في المجالات التي تمكنهم من التطوّر المهني والذاتي، لتعمل بذلك على توسيع دائرة التعليم الرقمي في المملكة بهدف التشغيل ضمن دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

ويأتي مركز أورنج الرقمي في إطار شراكة مجموعة أورنج العالمية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي(GIZ) ، الممول من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية(BMZ) ، وذلك لتعزيز فرص الشباب في سوق العمل ودعم ريادة الأعمال والابتكار الرقمي في 14 دولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من بينها الأردن.

-انتهى-

نبذة عن Orangeالأردن

تعتبرOrangeالأردن مزود رائد لباقةمن خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها المتنامية التي تصل إلى 3.2 مليون شخص في جميع أنحاء المملكة. تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز. في عام 2007، أصبحت شركات الاتصال الثابت والخلوي والإنترنت شركة واحدة تحت العلامة التجارية Orange.

تقدم الشركة أفضل الشبكات، والحلول الرقمية المبتكرة بخدمة زبائن متميزة من قبل فرق Orange الخبيرة، لتصبح بذلك المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن.

بفضل استثماراتها الهائلة في البنى التحتية والخدمات، تواصل الشركة المضي قدماً في توفير التقنيات الأحدث في مختلف أنحاء المملكة، لتكون المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن.

تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها المسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين ومجتمعاتهم من خلال التركيز على ثلاث ركائز رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange العالمية

تعتبرOrange أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.3 مليار يورو في 2020 وبعدد موظفين يصل الى142,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيهم 82,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 259 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيها 214 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و22 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةBusiness Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة"Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com

أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

نبذة عن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ):

التعاون الدولي الألماني(GIZ) هي مؤسسة اتحادية تخضع للقانون الخاص وتمارس أنشطتها حول العالم. هي مؤسسة خدمية للتنمية المستدامة تقدم خدماتها للحكومة الاتحادية بأكملها في مجال التعاون الدولي. ومن خلال عملها، تقدم GIZالمساعدة للشعوب والمجتمعات من أجل تحديد ملامح مستقبلها وتحسين الظروف المعيشية فيها.

www.giz.de/en

أنشأت الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) برنامج develoPPP.deلتعزيز مشاركة القطاع الخاصّ بهدف الوصول إلى التوافق والتكامل بين فرص الأعمال ومبادرات سياسات التنمية. تحقيقا لهذه الغاية، تقدم الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) الدعم المالي والتقني للشركات التي ترغب – أو التي بدأت بالفعل - في القيام بأعمال وأنشطة تجارية في الدول النامية والدول الناشئة. وتُعد التعاون الدولي الألماني (GIZ) أحد الشريكين الرسميين اللذين ينفذان البرنامج نيابة عن الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ).

www.developpp.de