رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟
برلمان

البدول والفايز يطلعان على مشاريع الصندوق الاردني الهاشمي لتنمية البادية

{clean_title}
الأنباط -
التقى النائبان زينب البدول ومحمد عناد الفايز اليوم الثلاثاء  بإدارة الصندوق الاردني الهاشمي لتنمية البادية واطلعا الى البرامج والمشاريع والخدمات التي يقدمها الصندوق في مناطق البادية الشمالية والوسطى والجنوبية.
وقدم مدير الصندوق جمال طراد الفايز وبحضور فريق العمل في الصندوق عرضا تفصيليا تضمن المشاريع التي نفذها الصندوق والتجارب التنموية التي يعمل عليها، وعلى رأسها مشروع صبحى في الباديه الشماليه  التنموي في البادية الوسطى ومشروع المحمدية في البادية الجنوبية ومشاريع اخرى في باقي المناطق.
كما عرض مدير الصندوق ابرز التحديات التي يواجهها الصندوق من انخفاض مستوى الدعم ما يعيق تنفيذ مشاريعه وبرامجه.
وبين ان تجربة الصندوق تتمثل بتقديم نموذج تنموي متكامل يشمل تنمية المناطق الزراعية واستصلاح الاراضي وخلق فرص العمل وتمكين المجتمعات الفقيرة من خلال البرامج التنموية والاجتماعية المختلفة.
واطلع النائبان البدول والفايز على احتياجات الصندوق وسبل دعمه وتطوير اعماله وصولا لتحقيق اهدافه التنموية المرسومة.