محافظ المفرق يتفقد مديرية المياه ويوعز بمتابعة شكاوى وملاحظات المواطنين دون تأخير .

محافظ المفرق سلمان النجادا يتفقد مديرية المياه ويوعز بمتابعة شكاوى وملاحظات المواطنين دون تأخير .

الانباط - يوسف المشاقبة.
بهدف الاطلاع على واقع سير الأعمال والخدمات المقدمة للمواطنين على أرض الواقع تفقد محافظ المفرق سلمان النجادا صباح اليوم مديرية مياه المفرق.
واوعز النجادا خلال لقائه بمديرها الدكتور باسل بصبوص والعاملين فيها إلى ضرورة سرعة التجاوب مع مطالب وشكاوى المواطنين والعمل على حلها ودون تأخير وبما يضمن إيصال المياه للمواطنين وفي جميع مناطقهم. وأشار النجادا إلى أهمية نجاح العمل التشاركي والعمل كفريق واحد ليتمكن الجميع من القيام بالمهام والواجبات الموكلة إليه وبكل أمانة وإخلاص، منوهاً إلى جهود الكوادر في المياه في مواصلة العمل نحو المزيد من العطاء والإنجاز وبما يصب في خدمة المصلحة العامة.
مدير المياه في المفرق الدكتور باسل بصبوص عرض من جانبه الخدمات التي تقدمها المديرية للمواطنين والمشاريع المنجزة والتي قيد التنفيذ وبرنامج توزيع المياه في كافة المناطق والتجمعات السكانية في المدينة، والإجراءات المتخذة للمحافظة على المياه ونسبة الفاقد منها والتعليمات المتبعة لعمليات التحصيل من قبل المشتركين. واستمع النجادا خلال الجولة إلى عدد من المواطنين والعاملين لبعض الملاحظات الأساسية والجهود المبذولة لمواجه التحديات للوضع المائي في محافظة المفرق.