«عشيرة آل الصمادي » تنتخب هيئة إدارية جديدة


عقدت جمعية (القرية - آل الصمادي ) في المملكة الأردنية الهاشمية مساء امس اجتماعها السنوي العادي في مقرها بديوان العشيرة في العاصمة عمان، لإقرار التقرير الإداري والمالي للسنة المالية المنصرمة، والموافقة على موازنة الجمعية، وانتخاب الهيئة الإدارية الجديدة للجمعية، التي تضم بنات وأبناء العشيرة من مختلف المحافظات، وذلك وسط حضور متميز للأعضاء من الجنسين ممن تنطبق عليهم الشروط بالإضافة إلى عدد كبير من الضيوف من أبناء العشيرة.

وترأس الاجتماع الذي استهل بالسلام الملكي وتلاوة آيات من القرآن الكريم رئيس الهيئة الإدارية حسين علي الفالح الصمادي، حيث أقرت الهيئة العامة بالإجماع التقرير الإداري عن الفترة ما 1/9/2019 لغاية 1/9/2021، ثم تلى أمين الصندوق الدكتور يوسف حيدر مراد البيانات الحسابية وتقرير المدقق المالي وبيان الإيرادات والنفقات عن ذات الفترة.

ثم تقدمت الهيئة الإدارية القديمة بالاستقالة حسب نص النظام، وبالإجماع على التزكية تم اختيار الهيئة الإدارية الجديدة لمدة عامين من الذوات، حسين علي فالح محمد صمادي رئيسا للسنه الأولى، الدكتور محمد نور عطا صمادي رئيسا للسنه الثانية، الدكتور يوسف حيدر مراد صمادي آمينا للصندوق، المهندس أكرم احمد مفلح صمادي آمينا للسر، المهندس لؤي رفعت طاهر صمادي نائبا للرئيس، وعضوية كل من .. عدنان محمود طلب صمادي، بسام محمد سليمان صمادي، إبراهيم محمد مصطفى صمادي، حازم زكريا سليمان صمادي، عبدالله محمد توفيق صمادي، الإعلامي عامر عثمان محمد صمادي.

وفي كلمة له بختام الاجتماع وإفراز وجه رئيس الهيئة الإدارية حسين على فالح الشكر والتقدير باسم الهيئة الإدارية الجديدة لجميع أعضاء الهيئة العامة للجمعية مقدرا لهم هذا التداعي النابع من الحرص على مصلحة العشيرة وارثها التاريخي العظيم وتعزيزا لمكانتها بين العشائر العربية الأصيلة كيف لا ونسبها يمتد إلى سيد الخلق وحامل رسالة السماء إلى البشرية محمد ابن عبدالله عليه وعلى اله الفضل الصلاة والتسليم.

ولفت الفالح إلى أن اجتماع كان حضاريا بل مثاليا، حيث اثبت جميع أبناء وبنات العمومة، غيرتهم على الجمعية ورغبتم في مواصلة المسيرة لتحقيق أهدافها المنشودة وتطلعاتها المستقبلية لخدمة أبناءها ولتسهم من خلال الكفاءات والطاقات البشرية المؤهلة، في تعزيز معاني الولاء والانتماء لهذا الوطن وقيادته الهاشمية وبناء صروحه، مؤكدا تعهد الهيئة الإدارية الجديدة بالبناء على ما سلف من منجزات لأعضاء الهيئات الإدارية السابقة، وفي مقدمتها إنشاء مبنى الديوان الحالي في العاصمة الحبيبة عمان.

واكد الفالح أن عشيرة آل الصمادي في مختلف مواقعها لتؤكد التفافها حول الأسرة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني سليل الدوحة الهاشمية، وولي عهده المحبوب سمو الأمير حسين ابن عبدالله، ليبقى الأردن واحة امن واستقرار ونمو وعطاء.

وحضر الاجتماع شيوخ ووجهاء ورموز العشيرة من مختلف المحافظات