إقليم البترا يكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة

كرمت سلطة إقليم البترا الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 -2021.
واكد رئيس مجلس المفوضين الدكتور سليمان الفرجات خلال رعايته لحفل التكريم، اهمية تكريم المتفوقين والناجحين من الطلبة الذين اجتهدوا في تحقيق النجاح في المرحلة الثانوية معبرا اعتزازه وفخره بهذا التميز العلمي.
وهنأ اولياء امور الطلبة والمعلمين والمعلمات الذين قدموا كل ما بوسعهم لتحقيق هذا النجاح واجتياز المرحلة بامتياز واجتهاد.
من جهته، قدم الطالب الحاصل على المرتبة الأولى على اللواء في الفرع العلمي رشيد خليفات، كلمة نيابة عن الطلبة المتفوقين، شكر فيها أولياء امور الطلبة وكافة المعلمين والتربويين، وسلطة إقليم البترا على الاحتفالية المنظمة.
بدوره، القى المواطن حسين الحسنات كلمة عبر خلالها عن فخره واعتزازه بالطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم، ودعا إلى ضرورة بذل كافة الجهود في المرحلة الجامعية وبذل مزيد من العطاء والتميز.
من جانبه، أشار مدير تربية لواء البترا محمد شقيرات، إلى أهمية الإنجاز الذي حصل عليه الطلبة والى دور المعلمين في تحقيق هذا الإنجاز، داعيا الطلبة إلى ضرورة إكمال إنجازهم في حياتهم الجامعية والتي تحدد مستقبلهم.
وفي ختام الحفل، تم توزيع الشهادات والهدايا التذكارية على الطلبة، والدروع على عدد من مدراء المدارس ومدير تربية لواء البترا، تكريما لما بذلوه من عطاء مثمر للرقي بالعملية التربوية والتعليمية.
يذكر أن السلطة تقدم منحا دراسية لطلبة الجامعات وكليات المجتمع في كل عام، حيث ان عدد المستفيدين من المنح الدراسية في اللواء قد زاد عن 400 طالب وطالبة من ابناء المجتمع المحلي.
وحضر الحفل نائب رئيس مجلس المفوضين الدكتور خليل أبو حمور ومفوض تنمية المجتمع المحلي والبيئة الدكتورة مرام فريحات ومفوض البنية التحتية المهندس ماجد الحسنات ومدير تربية لواء البترا محمد شقيرات.
--(بترا)