محافظ Orange Money تعزز الوسائل المالية الرقمية


اعتمد الكثير من الأردنيين على الوسائل الرقمية لأداء معاملاتهم المالية، كما هو الحال في العديد من الدول، في أعقاب جائحة فيروس كورونا. إلا أنّ التوجّه لتبني المحافظ الإلكترونية لطالما كان له صدى بالتوازي مع تسارع وتيرة التحول الرقمي، الأمر الذي يجسّده النموذج المتكامل الذي تقدّمه محافظ Orange Money.

 

تمثل المحافظ الإلكترونية بديلاً رقمياً يتسم بالسهولة والسرعة، وقد تمكّنت Orange Money بمزاياها من اكتساب قاعدة زبائن تصل إلىأكثر من 300 ألف مشترك، كما بلغ مقدار التداولات المالية التي تمت عبرها خلال عام 2020 ما يقارب 88 مليون دينار أردني.

 

تشير هذه الأرقام إلى تلبية أورنج الأردن لمتطلبات وتطلعات مستخدمي محافظها الرقمية من كافة الشبكات في مختلف أنحاء المملكة، ما ساهم في تعزيز الاشتمال المالي، لا سيما وأنّ الشركة قامت بعقد مجموعة من الشراكات لاعتماد حلول المحفظة الإلكترونية وتسخيرها في التبرع للجمعيات الخيرية وتوسيع شبكة دور الصرافة المعتمدة وتوفير القسائم الإلكترونية المتنوعة.

 

يعزز تكامل الخدمات من كفاءة المحافظ الإلكترونية ويزيد من موثوقيتها في السوق الأردني، حيث تتيح Orange Moneyإمكانية الدفع لأي من خدمات إي فواتيركم، واستخدام بطاقةVisa المرافقة للمحفظة للتسوق محلياً أو دولياً أو عبر الإنترنت والدفع عن طريق رمز QR، علماً بأن شراكة استراتيجية تجمع المحفظة ببنك الإسكان لتمكين الدفع عبر الهاتف المحمول باستخدام البطاقة المرافقة للمحفظة أو بدونها من خلال أجهزة الصراف الآلي لبنك الإسكان الذي يعد الأوسع انتشاراً في المملكة.

 

وإلى جانب خدمات الدفع، تمكّن محفظة Orange Money مستخدميها من شحن خطوط ودفع فواتير أورنج وإرسال واستقبال الحوالات المحلية وسحب وإيداع الأموال في أي من معارض أورنج، ونقاط البيع المعتمدة والشركاء أو أي صراف آلي ببطاقة أو بدون، بالإضافة إلى استلام الرواتب وشراء القسائم الإلكترونية.

 

تواصل أورنج الأردن إثراء الخدمات المقدّمة عبر محفظة Orange Money، بما يتماشى مع دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول ورؤيتها للتحوّل الرقمي في مختلف القطاعات وعلى كافة المستويات بما في ذلك المعاملات المالية، وذلك وسط ترحيب المزيد من المستخدمين بهذه الوسائل الرقمية التي توفّر الوقت والجهد وتحاكي متطلبات الحياة على اختلافها.

 

 

 

-انتهى-

 

 

نبذة عن  Orangeالأردن

تعتبر  Orangeالأردن مزود رائد لباقةمن خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها المتنامية التي تصل إلى 3.2مليون  شخص  في جميع أنحاء المملكة. تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز. في عام 2007، أصبحت شركات الاتصال الثابت والخلوي والإنترنت شركة واحدة تحت العلامة التجارية Orange.

تقدم الشركة أفضل الشبكات، والحلول الرقمية المتبكرة بخدمة زبائن متميزة من قبل فرق Orange الخبيرة، لتصبح بذلك المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن.

بفضل استثماراتها الهائلة في البنى التحتية والخدمات، تواصل الشركة المضي قدماً في توفير التقنيات الأحدث في مختلف أنحاء المملكة، لتكون المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن.

تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة  Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها المسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين ومجتمعاتهم من خلال التركيز على ثلاث ركائز رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

 

نبذة عن Orange العالمية

تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.3 مليار يورو في 2020 وبعدد موظفين يصل الى142,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيهم 82,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 259 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيها 214 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و22 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةBusiness Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة"Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

 

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com

أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr

 

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.