الأراضي والمساحة تشارك في حملة هيئة النزاهة ومكافحة الفساد

 شاركت دائرة الأراضي والمساحة في حملة هيئة النزاهة ومكافحة الفساد حول مخاطر الرشوة تنفيذا لتعميم مجلس الوزراء، على أجهزة الدولة للتعاون في إنجاحها ونشر الإضاءات والرسائل التوعوية التي أعدتها الهيئة لهذه الغاية ودعم الحملة التي بدأتها لكشف مخاطر الرشوة وآثارها السلبية على المجتمع.
الناطق الرسمي باسم الدائرة، الدكتور طلا الزبن ، اكد في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) أن الدائرة ستقوم بنشر الإضاءات والرسائل تباعًا وتكرارًا على مواقعها الإلكترونية وعلى حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى أن الدائرة قامت بتصميم 40 "بنر ستاند " لتوزيعها وتثبيتها في المركز وجميع مديريات تسجيل الاراضي من الشمال للجنوب باعتبار أن مكافحة الفساد مسؤولية مجتمعية، والجميع مسؤول عن محاربتها ، دينيًا وأخلاقيًا وقِيمًا.
وبين ان الدائرة تعمل بتشاركية مع جميع الجهات الرقابية لتحسين وتطوير الأداء حيث يوجد مكاتب دائمة للهيئة، وديوان المحاسبة في الدائرة، مشيرا إلى أن آفة الرشوة ظاهرة إجرامية خطيرة، كونها تشكل عائقا حقيقيا ضد عمليات التطوير والتحديث.
ويذكر ان هيئة النزاهة اطلقت حملة توعوية واسعة وشاملة على مستوى الوزارات والمؤسسات العامة ودوائر الدولة المستقلة للتوعية من مسألة تفشي ظاهرة الرشوة والتحذير من مخاطرها على المجتمع.
--(بترا)