حاضنة أمنية لريادة الأعمال تحتفل بانطلاق الموسم الثالث من برنامجها

أقامت حاضنة أمنية لريادة الأعمال "ذا تانك" حفلاً ترحيبياً في مقرها الكائن بمجمع الملك الحسين للأعمال، بمناسبة انطلاق موسمها الثالث من برنامج الاحتضان لعام 2021، وانضمام 21 شركة ناشئة جديدة لهذا البرنامج.
ووفق بيان لشركة أمنية اليوم الأحد، أعربت مسؤولة ريادة الأعمال والابتكار في الحاضنة، نور أبو جبارة، عن فخرها بانضمام شركات ناشئة جديدة للموسم الثالث من برنامج الاحتضان الخاص بالحاضنة، موضحة أن البرنامج سيكون مزيجاً ما بين التدريب الفعلي والافتراضي، إلى جانب إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات.
واطلعت أبو جبارة ريادّيي الأعمال وبشكل مفصل على أبرز الخدمات، التي سيجري تقديمها لهم خلال الموسم الثالث كالإرشاد الفردي، وورش عمل ودورات تدريبية، وتسهيل الوصول إلى التمويل، والاستشارات المالية والقانونية، وتطوير الأعمال والتسويق.
كما ألقت كل من رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويقي في شركة أمنية، وجيهة الحسيني، ومديرة المسؤولية المجتمعية والابتكار في الشركة نيكول شاهين، كلمات قصيرة، رحبتا فيها بانضمام 21 شركة ناشئة جديدة للموسم الثالث من برنامج الاحتضان الذي تنفذه الحاضنة.
وعقد مؤسس شركة علم الموهبة، أحمد الأسد، عدداً من الأنشطة لتعزيز سبل التواصل والعمل الجماعي مع مؤسسي هذه الشركات.
يشار إلى أن عدد روّاد الأعمال والشركات الناشئة، التي استفادت من خدمات الاحتضان الفعليّة والافتراضية خلال الموسمين الماضيين، بلغ 47 شركة رياديّة، فيما تجاوز العدد الكلي للمستفيدين من الحاضنة 7 آلاف مستفيد، وجرى تنظيم أكثر من 150 فعالية سن