صندوق الزكاة ينظم ملتقى خيريا في القدس الشريف

نظم صندوق الزكاة الأردني اليوم الأحد، الملتقى الخيري في مدينة القدس الشريف، بالتعاون مع دائرة أوقاف القدس والمسجد الأقصى المبارك، ومشاركة لجان الزكاة التابعة للصندوق في القدس الشريف.
وقال مدير عام الصندوق الدكتور عبد السميرات الذي يترأس وفدا رسميا، إن الملتقى جاء بهدف دعم ومساندة أهلنا في المدينة المقدسة والوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.
واشار إلى أن هذا الدعم يأتي تنفيذًا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني، صاحب الوصاية على المقدسات في القدس الشريف ومساندة الأشقاء المقدسيين.
واضاف ان الملتقى جاء بتوجيهات وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور محمد الخلايلة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية.
واوضح انه تم وضع ترتيبات الملتقى وتوزيع المساعدات وتحديد زيارات ميدانية للجان الزكاة في مناطقها والاطلاع على كافة أعمالها، لافتا الى أن الملتقى يهدف إلى تقديم المساعدات النقدية للأسر العفيفة والكريمة في القدس الشريف، حيث يستفيد منه نحو ألف أسرة.
وحضر الملتقى مدير عام دائرة أوقاف القدس الدكتور عزام الخطيب، وعضو مجلس إدارة الصندوق حامد عبيدو التميمي، ومدراء شؤون المسجد الأقصى المبارك ورؤساء لجان الزكاة في القدس. --(بترا)