الامانة تعلن دوام دوائرها خلال عطلة عيد الاضحى

أعلنت امانة عمان ان عطلة عيد الأضحى المبارك للسوق المركزي ستقتصر على أول أيام العيد فقط ، وأنه سيتم ثاني أيام العيد إستقبال المنتجات البستانية .
 
وحددت امانة عمان دوام دائرة المسالخ من فجر أول أيام العيد وحتى غروب اليوم الرابع ، مع إستئناف اعماله الإعتيادية بمعاينة اللحوم الطازجة والمبردة والفاكيوم والأسماك طيلة أيام العيد .
 
وستقوم الأمانة من خلال أطباء بيطرين في دائرة المسالخ بفحص أضاحي المواطنين بتوزيعهم على مواقع حظائر بيع وذبح الأضاحي المعتمدة والتي حددتها أمانة عمان واعلنت عنها .
 
وأكدت أمانة عمان جاهزية الحدائق العامة وعددها 142 لإستقبال المواطنين طيلة عطلة العيد من الساعة الثامنة صباحا ولغاية العاشرة مساءاً ، وحددت ساعات فتح حدائق الطيور من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السابعة مساء ، هذا بالإضافة الى جاهزية 10 متنزهات تتواجد داخل حدود امانة عمان .
 
كما حددت دوام كوادر دائرة البيئة واقسام النظافة في كافة مناطقها خلال عطلة العيد بواقع 100% على ان تعمل بنظام ثلاث شفتات مع توزيع عمال الوطن على مواقع بيع الأضاحي وتخصيص آلية نظافة وحاويات في كل موقع من هذه المواقع .
 
وستعمل دائرة الرقابة الصحية والمهنية بواقع 100% خلال عطلة عيد الأضحى المبارك للتفتيش على المنشآت الاقتصادية خصوصا ما يتعلق بالرقابة والتفتيش على الملاحم ، والمطاعم ، والمولات ، والمقاهي مع الأخذ بالاعتبار التشديد والرقابة على تطبيق أوامر الدفاع ، بالإضافة للتفتيش على الحظائر المخالفه خارج مواقع الاضاحي و متابعة جميع الملاحظات بخصوص المكاره الصحية .