أيلة تنهي استعداداتها لاستقبال زوارها في عطلة عيد الأضحى المبارك

أنهت شركة واحة أيلة للتطوير استعداداتها لاستقبال الزوار المحليين والأجانب خلال عطلة عيد الأضحى المبارك عبر جدول ثري من الفعاليات الترفيهية والرياضية التي تناسب أفراد العائلة كافة.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين في تصريح صحفي اليوم السبت، إن الزوار والسياح إلى أيلة سيكونون على موعد مع العديد من الأنشطة الترفيهية التي ستقام بمناسبة العيد من خلال المرافق السياحية والترفيهية والرياضية التي تمتلكها الشركة وتجعل منها وجهة ملائمة لجميع أفراد العائلة.
وأكد دودين حرص الشركة على تعزيز مكانة العقبة إقليمياً كوجهة مثالية للعطلات، حيث تضيف الخدمات التي تقدمها مجموعة من المتاجر والمطاعم الجديدة الموجودة في قرية المرسى "Marina Village"، بصمة في تجربة الزوار والسياح، مع اتباعها لشروط الصحة والسلامة العامة المعتمدة لمجابهة جائحة كورونا وهو ما يتكامل مع مختلف المرافق السياحية والأنشطة التي تزخر بها منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وتحتضن قرية المرسى في أيلة باقة متكاملة من العلامات التجارية الأردنية الرائدة، في مجال المطاعم والمقاهي والمحال التجارية ومستلزمات الغطس والسباحة وأكشاك للحرف والمنتوجات اليدوية من أبناء المجتمع، اضافة الى عروض وألعاب مائية للكبار والصغار، وأخرى للمغامرات ومسابقات قلاع الرمال وكرة الطائرة الشاطئية ومسابقات القوارب.
--(بترا)