ورشة في التكنولوجيا لاعداد التقرير النهائي للمشاركة بجائزة الجامعة الرسمية المتميزه

 نظم مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ورشة عمل خاصة بانهاء التقرير الخاص بمشاركة الجامعة في جائزة الجامعة الرسمية المتميزه في دورتها الاولى لعام 2021 والتي اطلقها مركز الملك عبد الله الثاني للتميز.
وافتتح الورشة الاستاذ الدكتور صائب خريسات، رئيس الجامعة، بحضور الدكتور ابراهيم الفاعوري، نائب مدير مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، الاستاذ في كلية التمريض في الجامعة، ومدراء المراكز والوحدات والدوائر المستقلة ، وضباط ارتباط الجائزة.
واعرب الاستاذ الدكتور خريسات عن ثقته بأداء الجامعة ومخرجات عملياتها الاكاديمية والادارية، موجها بضرورة تكاتف الجهود من اجل تحقيق متطلبات الحصول على الجائزة. مشيرا في الوقت ذاته الى ان فكرة الجائزة تخلق جوا من التنافس الايجابي بين الجامعات الرسمية، الامر الذي يدفع باتجاه تمكين الجامعات وكشف نقاط القوة والعمل على تعزيزها، وكذلك تحديد نقاط الضعف والعمل على معالجتها. مشيرا الى ان مشاركة الجامعة في الجائزه ما هو الا وسيلة لاظهار تميزها في وسط مؤسسات التعليم العالي الأردني تحت ظل القيادة الهاشمية.
واستعرض الدكتور الفاعوري محاور الجائزة، والمنهجيات الخاصة لاعداد تقرير المشاركة في الجائزة. اضافة الى استعراض كل من مصفوفة الممكنات ومؤشرات ومخرجات الاداء المختلفة والنتائج المختلفة وغيرها.
ويشار بأن جائزة الجامعة الجامعة الرسمية المتميزة تهدف الى اظهار تميز الجامعات في ادائها، وخلق بيئة التنافس الايجابي بين الجامعات الرسمية لتقديم افضل الخدمات، والى تفعيل الطاقات الكامنة ورفع اداء العاملين، والى تقديم افضل الممارسات المتميزه من اجل ضمان الاستدامة وفق تميز عال.