افتتاح معسكر أنماط الحياة الصحية في لواء القصر

افتتح مدير قضاء الموجب في لواء القصر بمحافظة الكرك سامي الشوابكة، اليوم الاثنين، في مركز شباب وشابات الموجب، فعاليات معسكر أنماط الحياة الصحية ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء للعام الحالي، بمشاركة 30 شابا وشابة تتراوح أعمارهم بين 14 إلى 18 عاما.
وقال الشوابكة إن معسكرات الحسين للعمل والبناء تجربة وطنية تحمل اسم المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال، لاستثمار طاقات الشباب، مؤكدا أهميتها في بناء قدرات الشباب وإعدادهم لقيادة الأردن في مئويته الثانية نحو التقدم والازدهار عبر آليات حضارية تستفيد من التقدم العلمي والتقني. وقالت رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة بمديرية شباب الكرك الدكتورة ثروت المعاقبة، إن المعسكر الذي يجري، وفقا لإجراءات ومعايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار فيروس كورونا، يتضمن فعاليات وأنشطة تعزز أنماط الحياة الصحية وتشجع على التخلص من السلوكيات السلبية إلى جانب تعريف الشباب بفيروس كورونا المستجد وطرق الوقاية منه.
وأشارت رئيسة المركز ازدهار المجالي، إلى أن المركز سيوزع على المشاركين نشرات توعوية أعدها عن أهمية الرياضية في حياة الإنسان ودورها الكبير في صحته النفسية. --(بترا)