أورنج الأردن تدعم شركات برنامجها الريادي في مؤتمر فيفا تكنلوجي

دعمت شركة أورنج الأردن الشركات الناشئة المنضمة للموسم الثامن من برنامجها لتسريع نمو الأعمال الريادية "بيج"، للمشاركة في المؤتمر العالمي المتخصص بالريادة والتكنولوجيا "فيفا تكنلوجي".
وبحسب بيان للشركة اليوم الأحد، يعد المؤتمر أحد الفعاليات التكنولوجية العالمية السنوية المهمة، إذ يجمع الشركات الناشئة ورواد الابتكار والمستثمرين لاستعراض آخر الابتكارات الرقمية والاطلاع على تجارب المؤثرين في المجال الرقمي.
وأضاف البيان أن أورانج تتيح للشركات الناشئة فرصة عرض حلولهم المبتكرة أمام عدد كبير من الرياديين والمدراء التنفيذيين وأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين وصناع القرار الموجودين في المؤتمر، بهدف إيجاد مستثمرين محتملين والتواصل وتبادل الخبرات والتعلم من أبرز الشخصيات في مجالي الريادة والابتكار على المستوى الدولي. وأوضحت الشركة حرصها على ربط الشركات الناشئة ضمن برنامجها "بيج" بالفعاليات المحلية والدولية وتمكينها من الاستفادة من شبكة "أورنج فاب" العالمية للوصول إلى الأسواق الدولية، وخاصة أوروبا، ما يندرج ضمن الدعم الفني والتقني والإعلامي وفرص التشبيك والاستثمار الذي تقدّمه للشركات المنضمة للبرنامج الذي يواصل أنشطة موسمه الثامن، بعد نجاح العديد من الشركات المنضمة على مدار مواسمه السابقة.
وأضافت أورنج الأردن أن هذا الدعم يأتي في إطار اهتمامها بقطاع الريادة الذي يمثل أحد أولويات استراتيجية مسؤوليتها الاجتماعية كونها المزوّد الرقمي المسؤول والشريك الرقمي للمملكة، حيث تعمل باستمرار مع شركائها للارتقاء بمنظومة الريادة سواءً عبر الدعم أو إجراء الدراسات، وذلك لتعزيز مساهمة الشركات الناشئة في الاقتصاد الوطني والتنمية المجتمعية.
--(بترا)