الضمان: افتتاح 14 مكتبا ومركز خدمة في عدد من المحافظات الأسبوع المقبل

 أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، اليوم الأحد، عن افتتاحها 14 مكتبا ومراكز خدمة دائمة في عدد من غرف التجارة والبلديات في مختلف محافظات المملكة.
وقالت المؤسسة، في بيان صحفي اليوم، إن المكاتب ومراكز الخدمة ستباشر عملها مطلع الأسبوع المقبل في غرف تجارة الزرقاء، والرصيفة، والمفرق، وإربد، والرمثا، والعقبة، والكرك، والمزار الجنوبي، وبلديات سحاب والجيزة، والشونة الجنوبية وعين الباشا، والصالحية في لواء البادية الشمالية الشرقية، بالإضافة إلى مفوضية البترا (سلطة إقليم البترا). وأوضحت أنها بصدد التنسيق حالياً مع غرف التجارة وباقي البلديات في مختلف محافظات المملكة لافتتاح مكاتب خدمة جديدة خلال المرحلة المقبلة، مضيفةً أن افتتاح مكاتب ومراكز خدمات في مراكز المحافظات وفي المناطق البعيدة عن هذه المراكز من أهم الخطوات التي تقوم بها المؤسسة في سبيل تسهيل عملية التواصل مع جمهورها وإيصال خدماتها التأمينية إليهم بكل سهولة ويسر، حيث تضع المؤسسة على سلم أولوياتها التواجد في كافة المحافظات وبشكل خاص في المناطق البعيدة عن مراكز المحافظات.
وبينت المؤسسة أن توفيرها لهذه المكاتب أيضاً يمكّنها من مساعدة جمهورها في التعامل مع الخدمات الإلكترونية وتقديم الخدمة لهم، إضافة إلى نشر ثقافة الضمان الاجتماعي والتوعية التأمينية لجمهورها، خاصة مع تحوّل المؤسسة بشكل إلكتروني في غالبية خدماتها.
--(بترا)