اتفاقية للتعاون الرقمي بين المجمع العربي لتكنولوجيا الإدارة وكاسوغول السنغافورية

وقع المجمع العربي الدولي لتكنولوجيا الإدارة، اتفاقية مع شركة "كاسوغول" الدولية السنغافورية، لتقديم مجموعة واسعة من الشهادات والبرامج المهنية في مجال التحول الرقمي والتقنيات الناشئة لجميع الصناعات والقطاعات.
وأكد رئيس المجمع الدكتور طلال أبو غزالة أهمية التدريب في مجالات التكنولوجيا الرقمية كوسيلة لإنتاج عمال معرفة مزودين بأحدث المهارات التكنولوجية ، مشيرا إلى أن الاتفاقية مع "كاسوغول" السنغافورية تأتي في إطار خطط المجمع للتوسع في التكنولوجيا الرقمية.
وبحسب بيان صحافي، اليوم الأربعاء، قالت المديرة التنفيذية للمجمع مجد فرحات، إن المجمع من خلال الشراكة مع "كاسوغول" سيعمل على تقديم مجموعة واسعة من البرامج والشهادات لأعضائها وسيجري تعريف أعضاء المجمع بأفضل البرامج التي يقدمها فريق خبراء "كاسوغول" التي تعد من أهم مقدمي البرامج في هذا المجال لسنوات. وأضافت أنه بمساعدة ودعم "كاسوغول" سيتمكن المجمع من توفير فرص التدريب والمهارات والشهادات اللازمة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على فرص عمل في مجالات الاقتصاد الرقمي العالمي بما في ذلك الجيل الخامس والتحول الرقمي والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة وإنترنت الأشياء وبرمجة بايثون.
وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كاسوغول" دواين أونغ إن شهادة تكنولوجيا المعلومات تعد عاملا مهما خاصة عندما يتعلق الأمر بالتوظيف والترقية والأجور، وأن أصحاب العمل يفضلون تعيين موظفي تكنولوجيا معلومات معتمدين على قدرتهم الكبيرة على فهم التقنيات الجديدة والمعقدة، كما أنهم أكثر انتاجية وحلا للمشكلات من غيرهم في مكان العمل.
وأضاف: يسعدنا أن نتعاون مع المجمع العربي الدولي لتقديم دوراتنا التدريبية المتطورة ونأمل بجعل هذه الشراكة نجاحا باهرا.