توقيع اتفاقية إطارية للتعاون المشترك في صيانة الطائرات التجارية

وقعت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة "جورامكو" و"فولغا دنبر-الخليج" لصيانة الطائرات، اتفاقية إطارية للتعاون في مجال صيانة وتجديد وإصلاح الطائرات التجارية.
وتهدف الاتفاقية، وفق بيان صحفي مشترك اليوم الأربعاء، إلى تعزيز قدرات وإمكانات الشركتين، وتحسين أوجه التعاون والعمل المشترك لتقديم تجربة متكاملة للعملاء ضمن محطة موحدة، علاوة على تحفيز وتعزيز التطور والنمو المستدام لكلا الطرفين.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "جورامكو"، جيف ويلكنسون، إن هذا التعاون سيعزز دعم العملاء في جميع أنحاء العالم، والإيفاء بالالتزامات تجاههم بأفضل صورة، مشيرا إلى أن الاتفاقية تعكس مدى الثقة العالية بكل من جورامكو وفولغا دنبر-الخليج في قطاع صيانة وتجديد وإصلاح الطائرات التجارية.
بدوره، قال الرئيس التنفيذي لفولغا دنبر-تكنيكس المدير المسؤول في "فولغا دنبر-الخليج"، ميخائيل خوروشايف إن الشركات العاملة في قطاع صيانة وتجديد وإصلاح الطائرات التجارية في أنحاء العالم في ظل التغيرات التي أحدثتها جائحة كورونا تسعى للتكاتف من خلال التوجه نحو العمل المشترك كما هو الحال ضمن القطاعات الاقتصادية الأخرى. وعبر خوروشايف عن ثقته بأن ذلك التعاون من شأنه أن يفتح المزيد من الآفاق للعمل على نطاق عالمي.