"بيبسي الأردن" تدعم جهود بلدية الرصيفة البيئية

 تبرعت شركة الثلج والصودا والكازوز الأردنية (بيبسي الأردن)، بمئة حاوية نفايات لبلدية الرصيفة، ضمن مشروعها مع "بيبسيكو" العالمية ومجموعة القحطاني القابضة، لحماية النظام البيئي.
وقالت الشركة في بيان، اليوم السبت، إن الحاويات التي يبلغ حجم الواحدة منها نحو ألف لتر ستوزع على مواقع رئيسة بالمناطق التابعة لها.
وقال مدير عام الموارد البشرية والعلاقات العامة لدى "بيبسي الأردن"، معتصم سلامة، إن التبرع بالحاويات، يندرج في إطار استراتيجية الشركة للإستدامة المتناغمة مع الممارسات العالمية، المتعلقة بالتحوّل نحو كوكب أخضر.
وتهدف الشركة من تبرعها إلى تسهيل عمليات جمع النفايات، على نحو سليم وآمن، وإدارتها بفعالية، وتبني سلوكات تعزز الحفاظ المسؤول على البيئة لدى أبناء منطقة الرصيفة التي تحتضن مصانع شركة الثلج والصودا وتوليها اهتماماً بالغاً وتحرص على خدمة قضاياها التنموية.
وتدمج "بيبسكو" العالمية وفروعها في العالم، الاعتبارات البيئية في مختلف جوانب عملها وعملياتها، بما لا يقتصر على الصعيد التشغيلي والداخلي، بل يمتد ليشمل دمجها في مبادراتها ونشاطاتها ذات الأبعاد التنموية البيئية التي تتضمنها استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية.
--(بترا)