أورنج تواصل دعم حملة البر والإحسان

- تواصل شركة أورنج الأردن دعم العيادة المتنقلة، ضمن حملة البر والإحسان، التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد).
وبحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء، تهدف الحملة إلى التوعية بالإجراءات الوقائية اللازمة للحد من تفشي العدوى بفيروس (كورونا)، وتقديم الرعاية الصحية للمحتاجين في مختلف محافظات الأردن. ونفّذت الحملة اثنين من برامجها في العاصمة عمّان بمركز الأميرة بسمة ومنطقة النزهة، ومحافظة عجلون بمركز الأميرة بسمة كفرنجة وجمعية المحافظة على القرآن، حيث تم توزيع مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا والعناية الشخصية والمسكنات والفيتامينات على المستهدفين من مختلف الفئات العمرية، كما قامت العيادة المتنقلة بالكشف الطبي والعلاج والمتابعة من خلال كوادر طبية تطوعية.
يذكر أن العيادة المتنقلة تتواجد في المحطة المخصصة لتقديم مطعوم فيروس كورونا التي أنشأتها مؤسسة أورنج الأردن في قرية أورنج الرقمية بمنطقة العبدلي وسط العاصمة لتواصل بعد ذلك مسيرتها في بقية المحافظات، حيث قامت بوضع خطة لمناطق جيوب الفقر في محافظات المملكة وعمل المسوحات الميدانية اللازمة لها للعمل على تنفيذ الحملات الطبية، بما يضمن الوصول إلى المستحقين وتقديم الدعم لهم. --(بترا)