تربية البادية الجنوبية تحتفل بعيد الاستقلال

 جواد الخضري
تحتفل مديرية تربية البادية الجنوبية اليوم الاربعاء بعيد الاستقلال الخامس والسبعين بمشاركة طلابية واسعة عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد.
ورفعت الهيئة الإدارية والتدريسية في المديرية برقية تهنئة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بهذه المناسبة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي والصفحة الرسمية للمديرية، جاء فيها أن هذه المناسبة حققت الكثير للأردنيين ومكنتهم من السير قدما ومن خلال القيادة الهاشمية الحكيمة في بناء الوطن وتعزيز إنجازاته.
وقالت مديرة مديرية تربية البادية الجنوبية الدكتورة سمية البرديني ان خمسا وسبعين عاما مضت على استقلال المملكة، كانت مليئة بالعطاء والإنجاز والبذل، حتى أصبح الأردن مثالا يحتذى به في مختلف المجالات، مشيرة إلى إنجازات الهاشميين التي تحققت، ورفعت سمعة الأردن في مختلف دول العالم.
واشتملت الاحتفالية على مجموعة من الأنشطة التي نفذت عن طريق تقنية الاتصال المرئي عن بعد وملتزمة بالبروتوكول الصحي، ونظمت المدارس التابعة للمديرية وبالتزامن فعاليات وطنية تم بثها عن طريق الاتصال المرئي عن بعد؛ شارك فيها طلبة المدارس وعبروا فيها عن حبهم وانتمائهم للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة، كما عبروا عن فرحتهم بعيد الاستقلال، كما وزع طلبة الكشافة الأعلام الوطنية والحلويات على المواطنين وسائقي المركبات قرب المدارس، وبإشراف المعلمين والمعلمات.
ونشر طلاب وطالبات المدارس الأساسية التابعة لمديرية البادية الجنوبية؛ مقاطع فيديو عبر الصفحات الرسمية لمدارس المديرية؛ عبروا فيها من خلال كلماتهم وقصائدهم؛ عن فرحتهم بيوم الاستقلال، والذي يعتبر مرحلة تاريخية فاصلة في تاريخ الأردن الحديث، كما رفع الطلبة برقيات تهنئة إلى جلالة الملك والأسرة الهاشمية بهذه المناسبة السعيدة.
وكانت مدارس البادية الجنوبية أطلقت حملة تزيين للمرافق المدرسية بالأعلام الوطنية وشعارات المئوية احتفالا بهذه المناسبة، وتعبيرا عن الحب والانتماء والولاء للوطن وقيادته.