الصحة العالمية عمليات الإجلاء من غزة لدواع طبية توقفت بعد هجوم رفح اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . السنغال تجدد دعم مغربية الصحراء من الأردن.. قطر تطلق حملة تسيير طرود غذائية لغزة وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات مستشفى العودة يعاني نقص حاد في المياه والغذاء والأدوية والوقود مجلس الخدمات المشتركة يطلق حملة نظافة شاملة لمناطق البلقاء البنك المركزي: تمديد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل ارتفاع الاسترليني مقابل الدولار نقابة الصحفيين: تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية وتحدد موعد الانتخابات العين الرفاعي: الأردن بقيادة الملك حقق نقلة نوعية في الإنجازات بجميع المجالات الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى مدريد مشاورات مغلقة لمجلس الأمن بشأن رفح الليلة الرئيس التشيكي يزور مدينة البترا الأثرية الصحة العالمية: إغلاق معبر رفح أدى إلى خنق قدرتنا على دعم النظام الصحي الميثاق يعقد اجتماعه الدوري ال60 ويشيد بمضامين مقابلة سمو ولي العهد عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية والأرصاد تدعو إلى أخذ الحيطة اختتام المؤتمر الإقليمي في عمّان حول دور الإدارات الانتخابية والشركاء في تعزيز الممارسات الديمقراطية في المنطقة العربية الخلايلة يفتتح ملتقى الوعظ والإرشاد واليوم الخيري والطبي المجاني في راجب (صور) الزّهير: مستعدون لتقديم خبراتنا للأشقاء في اليمن
برلمان

العودات : لن نسمح بالتطاول على هيبة المجلس وسمعته وكرامة كل زميل هي كرامتنا جميعاً

{clean_title}
الأنباط -



قال رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات: لن نسمح بأي تطاول على هيبة وسمعة مجلس النواب، مشدداً على أن كرامة كل زميل هي كرامتنا جميعاً وهيبة المجلس هي هيبتنا جميعاً وهي جز من صورة الدولة التي نعتز ونفتخر بها.

وأكد العودات في مستهل اعمال الجلسة الصباحية اليوم الأربعاء انه ومنذ بداية أعمال هذه الدورة سعينا جميعاً على أن نبني قاعدة من الاحترام المتبادل فيما بيننا وفي التعبير عن مواقفنا وآرائنا مهما اختلفت الآراء وتباينت ضمن حدود النظام الداخلي المستمد من دستورنا.

وأشار الى أن صدر المجلس يتسع إلى كل الآراء وكل المواقف مهما اختلفنا بيننا ومهما تباينت الآراء، إلا أن الاحترام واحترام الرأي الآخر هو السائد تحت هذه القبة.

وتابع العودات: بخصوص ما سمعته وشاهدته في فيديوهات نُشرت لم اشاهدها تحت القبة كما هو الحال لدى الغالبية العظمى من الزملاء عن ألفاظ صدرت بحق هذا المجلس وبحق زملاء هذا أمر مرفوض وقد تم تحويل هذه الواقعة إلى اللجنة القانونية التي ضمنت بمذكرة خطية أحيلت اليها.

وختم حديثه بالقول: شرعت اللجنة القانونية يوم أمس في التحقيق وهي الآن ما زالت تباشر عملها وسنضع المجلس بالتقرير الذي سيصدر عنها ليتخذ المجلس رأيه بما صدر وما نسب إلى الزميل أسامة العجارمة في الجلسة السابقة.