أورنج تدعم حملات التطعيم ضد كورونا

أنشأت مؤسسة "أورنج" الأردن بالتعاون مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة الصحة، محطة مخصصة لتقديم خدمة مطعوم فيروس كورونا من السيارات.
وبحسب بيان للمؤسسة، اليوم الأربعاء، أنشأت المحطة بتمويل من مؤسسة "أورنج" العالمية، ذراع المجموعة للأعمال الخيرية والمسؤولية المجتمعية، وذلك في موقف سيارات قرية "أورنج" الرقمية بمنطقة العبدلي وسط العاصمة، كما تقدّم المحطة خدماتها للزوار من المارّين المشاة ليتمكّنوا من أخذ اللقاح.
وقالت المؤسسة، إنها تسعى للمساهمة في جعل الصيف آمناً عبر تمكين زوار المحطة المخصصة للتطعيم من أخذ اللقاح بعد تسجيلهم في المنصة الوطنية لمطعوم كورونا https://vaccine.jo واختيار مركز قرية "أورنج" الرقمية، حيث جرى تخصيص 18 نقطة لتطعيم 2500 شخص باليوم الواحد من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الثالثة عصراً.
وتواصل المؤسسة دعم حملات التطعيم الوطنية ضد كورونا في العديد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب مساندتها القطاع الصحي بشكل عام، فقد منحت منذ بدء الجائحة 5ر5 مليون يورو بما فيها المعدات الطبية منذ شهر نيسان 2020 في إطار استجابتها السريعة ودعمها للجهود الرامية للقضاء على الجائحة.
وتقدّم الشركة الدعم لزوّار 17 معرضا من معارضها في شمال وجنوب المملكة للتسجيل في المنصة الوطنية لمطعوم كورونا مباشرة أثناء وجودهم في المعارض. -- (بترا)