مسيرة تضامنية مع الاشقاء بفلسطين في حي نزال بعمان

انطلقت مسيرة احتجاجية حاشدة مساء اليوم الاثنين، من أمام مسجد نزال الكبير في العاصمة عمان، ضد العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني الأعزل بالقدس الشريف، وتهجير أهالي حي الشيخ جراح، واستهداف الأطفال والنساء الأمنين بقطاع غزة.
وعبر المشاركون في المسيرة التي حملت عنوان "القدس عنوان الصمود" وضمت فعاليات شعبية وشبابية، عن رفضهم للممارسات والحملات الهمجية والانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال من تدنيس للمقدسات الاسلامية وتهجير وتطهير عرقي، وكافة أشكال العدوان على الشعب الفلسطيني.
وارسل المشاركون في المسيرة تحية للشعب الفلسطيني الصامد في وجه العدوان الاسرائيلي الغاشم مؤكدين أن القدس ستظل في قلب كل عربي ومسلم .
ورفع المشاركون الأعلام الأردنية والفلسطينية، واليافطات المتضامنة مع الشعب الفلسطيني صاحب الحق الشرعي في فلسطين، لافتين إلى أن القضية الفلسطينية، كانت وما تزال القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية.
وطالب متحدثون خلال المسيرة بدعم جهود جلالة الملك عبد الله الثاني، الصوت الوحيد المدافع عن المسجد الأقصى المبارك، لكي نحافظ على الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس، وحتى لا يستلمها من يضيعها.
--(بترا)