جمعية أيتام معان الخيرية توزع الهدايا على الاطفال الايتام

جواد الخضري

 وزعت جمعية أيتام معان الخيرية أمس الجمعة هدايا وألعاب على 250 طفلا في معان من فئة الأيتام خلال حفل أقيم في الجمعية وبدعم من شركة شمس معان لتوليد الطاقة، وذلك من أجل إدخال الفرحة على قلوبهم في موسم عيد الفطر.
وقال رئيس الجمعية محمد البحري اليوم السبت، إن الجمعية تلقت دعما من شركة شمس معان استهدف فئة الأيتام في معان، مضيفا أن الجمعية نفذت برامج خيرية خلال شهر رمضان الفضيل استهدف فئات الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة وذلك من خلال توزيع الطرود الخيرية، بهدف تحسين مستواهم المعيشي والتخفيف من آثار الجائحة.
وأشار إلى أن الجمعية ملتزمة ببرامج سنوية مع فئة الأيتام في معان وبشكل دوري، ومن ضمنها تقديم المساعدات والهدايا والمستلزمات في موسم الشتاء والأعياد والموسم الدراسي وشهر رمضان إلى جانب الكفالات الشهرية التي تغطي حاجة 450 يتيما من كلا الجنسين ، والبرامج والأنشطة التوعوية والترفيهية التي تنفذها الجمعية بالتعاون مع المنظمات الدولية، والمنح الدراسية السنوية بالتعاون مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام.
وحضر حفل توزيع الهدايا والذي أقيم وفق الإجراءات الاحترازية؛ مندوب مدير شرطة معان المقدم أحمد العبوس وممثل شركة شمس معان عامر الشراري، وعدد من أبناء المجتمع المحلي، وأولياء أمور الأطفال المستهدفين .