جمعية سنحيا كراما ونوبلز العقارية تتنفذ كسوة العيد للأيتام للعام الخامس

نفّذت جمعية سنحيا كراما الخيرية بالشراكة مع نوبلز العقارية كرنفال كسوة العيد للعام الخامس على التوالي لـ 100طفل يتيم في العاصمة عمان بالإضافة إلى محافظتي المفرق والأغوار الجنوبية حيث أقيمت الفعالية بالتعاون مع جمعية سنحيا كراماً الخيرية، وشملت الفعالية اختيار الأطفال لملابس العيد والأحذية الجديدة في أجواء من التكافل والتعاون بمساعدة كادر الشركة وفريق الجمعية للعمل التطوعي بهدف إدخال الفرحة إلى قلوبهم.

بدوره أكد الرئيس التنفيذي لجميعة سنحيا كراماً الخيرية بأن هذه الفعالية تأتي ضمن أحد المشاريع الخيرية الموسمية التي تنفذها الجمعية تخفيفاً من الأعباء الاقتصادية التي تلحق بالأسر العفيفة للتخفيف من كاهل أرباب تلك الأسر مساواة لهم مع سائر أطفال المجتمع.

وأكد أن الجمعية والشركة حرصتا أثناء تنفيذ الكرنفال على مراعاة شروط السلامة العامة والتباعد الاجتماعي المتعلقة بفايروس كورونا حفاظاً على سلامة الجميع.

من جانبه بيّن رئيس مجلس إدارة نوبلز العقارية السيد عمر عايش أن هذه المبادرة تأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية التي تقدمها الشركة تجاه المجتمع بما يصب في توطيد الروابط الاجتماعية بين طبقات المجتمع لتقليل الهوة بين الغني والفقير لتحقيق معنى التكافل ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال.