حزب العدالة والإصلاح يهنئ العاملين بمختلف القطاعات بيوم العمال

هنأ حزب العدالة والاصلاح جميع العاملين بمختلف القطاعات على مستوى الوطن، مثمنا لدورهم الفعال في تحقيق ما يصبو إليه الأردن من نمو وتقدم وازدهار.
وأكد الحزب في بيان اليوم السبت، أن هناك قدرا هائلا من المعاناة الحاصلة جراء انعكاسات جائحة فيروس كورونا على جميع القطاعات العاملة بمختلف مساراتها.
واضاف، انه يتطلع لرؤية واعدة لمستقبل أفضل في ظل التطور الديمقراطي المتواصل ضمن تشريعات تتسم بروح المبادرة الدافعة للانخراط في عالم التقدم والبناء في إطار تطوير القدرات على التعاون المثمر والمنتج لنتمكن من تحقيق التقدم الاقتصادي في ظل مواجهة كافة الإشكاليات وجملة المشكلات المترتبة ألتي ألقت بظلالها بفعل جائحة كورونا على المستوى المحلي و والعالمي. وأكد امين عام الحزب نظير عربيات، أنه انطلاقا من باب المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقنا كأحزاب برامجية إصلاحية فأننا سنعكف على تقديم خطط في إطار برامج إصلاحية سياسية تحاكي واقعنا الراهن عبر دراسات علمية دقيقة واقعية تجسيدا للمساهمة الإيجابية جنبا إلى جنب مع السلطتين التنفيذية والتشريعية في سياق صوغ القوانين لتأمين خيارات و أسباب النجاح والازدهار واجتياز المهددات التي تطال قطاع العمال بأسره.
--(بترا)