سانت كيتس ونيفيس تمدد عرض التخفيض على برنامج جواز السفر الثاني عبر الاستثمار

باستير، سانت كيتس ونيفيس –22  أبريل  :2021 قامت حكومة سانت كيتس ونيفيس St. Kitts & Nevis ، الواقعة في منطقة البحر الكاريبي، بتمديد العرض الذي أطلقته العام الماضي والذي ينص على تخفيض تكلفة قيمة الاستثمار للحصول على الجنسية  الثانية لعائلة من 4 أفراد من 195 ألف دولار أمريكي الى 150 ألف دولار أمريكي. وبهذا، فإن العرض المحدود أصبح مستمراً لنهاية العام الحالي 2021 .

ويأتي قرار التخفيض بعد الطلب الكبير على العرض من رجال الأعمال والمستثمرين في مختلف دول العالم، وازدياد شعبيته والطلب عليه خصوصاً بين رجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط. ومع استمرار هذا التخفيض الكبير على المبالغ الاستثمارية؛ يستمر برنامج سانت كيتس ونيفيس بكونه واحداً من أكثر الخيارات فعّالية وأنسبها من حيث تكلفة الحصول على جواز سفر ثاني والتمتع بميزاته.

وجاء قرار التخفيض في السابق، في ضوء التداعيات الاقتصادية العالمية الكبيرة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا COVID-19، والجهود التي بذلتها دولة سانت كيتس ونيفيس لإيجاد طرق مبتكرة لدعم الاقتصاد المحلي ووضعه على مساره الصحيح، ولترسيخ النمو الذي حققته على مدار السنوات الخمسة الماضية أي قبل بدء الجائحة العالمية. أما الآن، ومع ازدياد الطلب عليه، فما كان من سانت كيتس ونيفيس الّا الموافقة على تمديده لفترة أطول، حيث عملت في السنوات الماضية على اطلاق برامج الحصول على الجنسية وجواز السفر الثاني عن طريق الإستثمار سعيًا منها لجذب المستثمرين اليها، وهو ما تحقق بفضل الجهود التي تبذلها ومتابعتها المستمرة لهذا القطاع المهم، الذي يعد رافداً أساسيًا لإقتصادها. 

ووفقًا لدراسة أجرتها شركة بلومينا Bluemina المتخصصة في قطاع الجنسية والإقامة الدائمة عبر الاستثمار وبرامج جواز السفر الثاني. فإن الإقبال الكبير على العرض الذي وفرته سانت كيتس ونيفيس يعود الى الميزات التي يوفرها جواز سفرها، والذي يضاهي في قوته وتطوره جواز سفر الدول الكبرى.

وفي هذا الصدد؛ أكد السيد وسيم داؤود، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة Bluemina Citizenship & Residency، والتي تعتبر وكيلاً معتمداً لبرامج سانت كيتس ونيفيس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على أهمية القرار الصادر من الحكومة بتمديد العرض القائم على تخفيض قيمة الاستثمار، حيث قال:" يعتبر برنامج الجنسية عن طريق الإستثمار التي تقدمه دولة سانت كيتس ونيفيس من أكثر البرامج التي تشهد اقبالاً متزايداً عليها خلال السنوات الماضية، نظرًا للميزات التي تقدمها سانت كيتس ونيفيس وجواز سفرها المتميز، ومع تمديد قرار التخفيض، يمكن اعتبار هذا الأمر فرصة جديدة للمستثمرين ورجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط الباحثين عن الحصول على جواز سفر قوي لبلد مزدهر بسعر مخفّض للغاية".

يصنف جواز سفر سانت كيتس ونيفس St. Kitts & Nevis passport ضمن أقوى جوازات السفر في العالم وذلك يساعد في الحفاظ على قيمة الأموال المستثمرة، مما أدى إلى تزايد الطلب للحصول عليه خلال 4 إلى 6 شهور، فمتطلباته بسيطة وأسعاره معقولة والاستثمار فيه مضمون مئة بالمئة. 

ومن الفوائد والميزات التي تقدمها جنسية سانت كيتس ونيفيس St. Kitts & Nevis ، أنها تمنح حاملها إمكانية السفر إلى أكثر من 160 دولة حول العالم دون الحاجة للحصول على تأشيرة ومن بينها دول منطقة الشنغن والمملكة المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ، بالإضافة الى أنها لا تلزم حاملها الإقامة في سانت كيتس ونيفيس، كما أنها تسهل خدمات فتح حسابات بنكية وشركات في دول مختلفة وتسجيل الشركات عبر الحدود والاستفادة من الإعفاء الضريبي وما الى ذلك من أمور تساعد على التوسع أكثر في مجال أعمالهم وتساعدهم في الوصول لأفضل خدمات الرعاية الصحية والتعليمية العالمية. 


يمكن للعائلات الآن الحصول على جنسية ثانية لبلد يتمتع بالأمن والازدهار وجواز سفر قوي تابع للكومنولث البريطاني، والتمتع بالعديد من المزايا التي يقدمه هذا البلد بسعر مخفّض للغاية. كما يمكن اعتبار الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس استثماراً طويل الأمد، حيث ستحصل العائلة على جميع مزايا المواطنة الاقتصادية الكاملة وبسعر منافس.

في النهاية يمكنك الاختيار بين العديد من البرامج التي تلبي طموحاتك، وفقًا لميزانيتك والميّزات التي تبحث عنها، خيارات متعددة والهدف واحد وهو أن تصبح مواطنًا عالميًا. استثمر في جنسية ثانية واحصل على جواز سفر ثاني بمساعدة فريق بلومينا Bluemina و تملّك العالم بحرية.

-انتهى-

ملاحظات المحرر: 

شركة معتمدة ومرخّصة من الحكومة:

توفر شركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة خدمات قانونية ذات ثقة وتساعد عملائهـــا على تحقيق العديد من فوائد الحصول على الجنسية المزدوجة. وعلى مر السنين، أقامت بلومينا العديد من العلاقات مع الحكومات في جميع أنحاء العالم بهدف تمكيننا من تزويد عملائها بأفضل الخدمات وأكثرها مصداقية وهدفها هو تزويد العملاء بخدمة سلسة وسريعة تعتمد على الثقة والجدارة.

الموقع الإلكتروني: www.bluemina.com 

صفحة الفيسبوك: بلومينا

أرقام الهواتف:    


+962  79 626 6662    الأردن
+971  55 424 2026    االإمارات
  +964 75 100 11555 العراق – أربيل
6565 392 773 964 + العراق – سليمانية
+ 20 100 397 7739  مصر- القاهرة
3729 865 23 20 + مصر – الجيزة 
    3173  681 6 974+   قطر 
+970  59 978 5423    فلسطين