وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان الوطني لتطوير المناهج يشارك في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية إخلاء عدة قرى في جزيرة مالوكو الإندونيسية جراء ثوران بركان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 يجري عملية جراحية نوعية نادي الاتحاد يتصدر الأسبوع الأول لدوري المحترفات تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا
رياضة

مليونا دينار قيمة الديون المتراكمة على نادي الرمثا

{clean_title}
الأنباط -
كشف نادي الرمثا عن معاناته من ارتفاع قيمة الديون المتراكمة عليه، التي وصلت إلى مليوني دينار.
وأكد رئيس اللجنة المؤقتة للنادي، عوني الزعبي، أن صندوق النادي يعاني من تراكم الديون التي وصلت إلى مليوني دينار، وهي مصاريف فرق كرة القدم، وقيمة العقوبات المالية المفروضة عليه نتيجة شكاوى اللاعبين والمدربين.
وأوضح الزعبي، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الثلاثاء، أن المشكلة المالية تعد التحدي الأبرز أمام اللجنة المؤقتة، التي تسعى جاهدة لتأمين مصاريف فريق كرة القدم ضمن الإمكانات المتاحة.
وقال: نعاني من صعوبة تأمين رواتب اللاعبين والمدربين، وبالرغم من ذلك اجتهدنا في الفترة الأخيرة، ونجحنا في توزيع 30 ألف دينار رواتب على اللاعبين قبل يومين، متمنيا أن تهب الشركات الراعية لدعم النادي.
--(بترا)