نفرح بالإنجاز ... تعيين الأردني الحتاملة أول رئيس تنفيذي للذكاء الاصطناعي في ناسا الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة تهنئ الملك بعيد الجلوس مندوبًا عن الملك.. العيسوي يودع بعثة حج المكرمة الملكية لذوي الشهداء والمصابين العسكريين استطلاع: نصف الشباب البريطاني يحملون إسرائيل مسؤولية الحرب على غزة روسيا توقف مواطنا فرنسيا بشبهة جمع بيانات عسكرية الشيخ فيصل القاسمي رئيساً أعلى للشبكة العربية للابداع والابتكار الأردن.. وفاة الشاب سوار شموط 30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك السفير الكويتي يهنئ الملك بعيد الجلوس المستشفيات الميدانية الأردنية... تاريخ عريق من الإنسانية الميثاق الوطني يتقدم بالتهنئة للمنتخب الوطني بالفوز الثمين والمستحق عرين الأسود ردا ع العقوبات الامريكية: "الغريق لا يخشى البلل" بلدية النصيرات تزف رئيسها شهيدا لأول مرة منذ 8 أكتوبر.. المقاومة تتصدى لطائرات الاحتلال غوتريش يقرر وضع "إسرائيل" على القائمة السوداء هارتس: عالقون بجميع المجالات إبراهيم أبو حويله يكتب:القطيع الحائر ... وزير الحج والعمرة السعودي يعلن وصول 1.2 مليون حاج ويشدد على ضرورة الالتزام بأنظمة وتعليمات الحج شهداء وجرحى جراء تصاعد قصف الاحتلال لعدة مناطق في قطاع غزة
برلمان

"مالية النواب": رسالة الملك تحمل مفردات الحق والحقيقة

{clean_title}
الأنباط -


أكدت اللجنة المالية النيابية على لسان رئيسها النائب الدكتور نمر السليحات ان رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أبناء شعبنا العظيم جاءت ببيان واضح يحمل مفردات الحق والحقيقة، مشددة على ان هذا الوطن لطالما كان وسيبقى بإذن الله ورعايته قادر على تجاوز الصعاب والتغلب عليها.
وقالت في بيان صادر عنها اليوم الخميس "إن الأحداث الأخيرة التي شهدناها ما هي إلا واحدة من مئات الدروس المليئة بالعبر والتي استطاع الأردنيون على مر مئة عام مضت تجاوزها بقيم الوفاء للعرش والإخلاص للوطن قولا وعملا".
واشارت الى ان حكمة ملوك بني هاشم وتسامحهم، وشيم الأردنيين وإخلاصهم، هي قيم أردنية حقة يبرز معدنها النقي عند الشدائد، وهي اليوم تبرز مرة أخرى، وتتجلى بأصدق معانيها.