أبناء المفرق يؤكدون : مع الملك بالتصدي لمن يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره.

أبناء المفرق يؤكدون : مع الملك بالتصدي لمن يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره.                 
 الانباط - يوسف المشاقبة                                    
 أكد أبناء محافظة المفرق وقوفهم خلف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله المعظم حفظه الله ورعاه في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره.                             الشيخ عبدالله ابو دلبوح أكد أننا نقف مع قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في جميع الظروف ولن نسمح لأحد المساس بأمن الوطن واستقراره ومقدراته، لأن الأردن قدم وما يزال التضحيات وسيبقى على الدوام في المقدمة دائما في التطور والإنجاز وليكون انموذج يحتذى به على مستوى المنطقة والعالم في الأمن والاستقرار وبقيادة جلالته المفدى. وأشار الشيخ أبو دلبوح إلى أن الأردن بعون الله تعالى سيبقى بقيادة ابا الحسين واحة الأمن والاستقرار، معاهدين جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله المعظم حفظه الله ورعاه بتقديم التضحيات والدفاع عن الأردن واستقراره ومستمرون على العهد والولاء. 
 عضو اللامركزية في البادية الشمالية الشرقية الشيخ أبو عبدالله الشرابي الشرفات أوضح من جانبه بأن بلدنا تمر في مؤامره خارجية وداخلية ، من أجل زعزعة وتخريب بلدنا.
وأضاف الشرفات بأن رسالتي للمخلصين في هذا الوطن الحبيب المحافظة على بلدنا وارضنا وعرضنا ومليكنا، وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه بتخريب الأردن الحبيب وعلينا جمعيا الوقوف خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة، ولن نسمح لأي شخص بالتطاول علينا، وإثارة الفتنه بين أبناء الاردن، كلنا شعب واحد، تحت راية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ونحن جنود الوطن مستمرين على العهد والوفاء للقيادة الهاشمية.
وبين  إننا نؤكد أن الأردن قوي بقيادته الهاشمية وجيشه وأجهزته الأمنية.                                 
 رئيس مجلس التطوير التربوي في محافظة المفرق المستشار محمد أبو عليم أكد من جانبه  أننا في مثل هذه الظروف علينا الوقوف صفا واحداً خلق قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله المعظم حفظه الله في التصدي لمثل هذه المحاولات التي تحاول من النيل من استقرار الوطن وأمنه ولن نسمح على الإطلاق وسنبقى على الدوام مع القائد.                      
وأشار المستشار ابو عليم إلى أن الوطن بدعم جلالة الملك استطاع أن يكون في المقدمة ومواقف جلالته تجاه أبناء شعبه وأمته العربية والإسلامية ثابتة لا تتغير والتي شاهدنا ذلك من دعم دولي وعالمي لجلالته في حفظ الأمن والاستقرار للأردن.                   وبين المستشار ابو عليم حفظ الله قائد الوطن وجلالة الملك والقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية الذين يسهرون على أمن الوطن والمواطن.                              
رئيس غرفة التجارة في المفرق خيرو العرقان قال بأنه  لا أحد فوق القانون وأمن الأردن واستقراره يتقدم على أي اعتبار.. سيبقى الوطن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله المعظم والشعب الأردني خلفهم خفاقا وضد اي مؤامرات تحاكي ضده، فنحن أبناء الأردن أوفياء للعرش الهاشمي المفدى في التصدي للتحديات.                                   
 و بين العرقان ما نشاهده من دعم دولي وعالمي لمواقف وقرارات جلالة الملك وأبناء الوطن معه لدليل واضح على حرص جلالته الموصول في جعل الأردن انموذج يفاخر به على مستوى المنطقة والعالم في الأمن والامان، وأننا ندعم ونؤيد ونقف مع قائد الوطن في كل القرارات والإجراءات في الحفاظ على امن واستقرار الوطن موضحاً أن الأردن دائما بقيادته وشعبه على الدوام في المقدمة في مواجهة كل التحديات والخروج منها بكل أمان وهذا بوعي شعبه الوفي الصامد في مواجه كل ما تحاول نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره وقطع الطريق عن كل هذه المحاولات التي لا تريد للأردن خيرا وسنبقى نقف في وجه مثل هذه المحاولات بكل ما نملك.