الأسرة الشبابية بالبلقاء تحتفل بذكرى معركة الكرامة.

الأسرة الشبابية بالبلقاء تحتفل بذكرى معركة الكرامة. 

الأنباط 

 نظمت مديرية شباب البلقاء اليوم احتفالا بذكرى معركة الكرامة وذلك في الصرح التذكاري لشهداء المعركة، حيث اشتمل على وضع اكاليل الزهور على الصرح وقصائد شعرية تغنت بقوات الجيش العربي وبسالته .
وقال امين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور ان الجندي الاردني سجل المجد ورفع المعنويات, بتسجيله أروع البطولات , وأجمل الانتصارات التي احدثها على ثرى الأردن الطهور .
حيث تحوم أرواح الشهداء في فضاءات ارض الكرامة , وفوق سهوله وهضابه وغوره وجباله, وتسلم على المرابطين فوق ثراه الطهور , ويتفتح دحنون غور الكرامة على نجيع دمهم الزكي, وتسري في العروق رعشة الفرح بالنصر ونشوة الافتخار بهذا الجيش العربي الهاشمي .
وقدم النائب السابق محمد الزعبي استعراض لمسارات المعركة وتعامل الجندي الاردني بحرفية عالية ودقة متناهية مع قوات العدو وارغامهم على التراجع بعد تكبيده خسائر بالارواح والمعدات محقق نصر كبير اعاد للامة العربية اعتبارها.
كما أقيمت باقي فاعليات الحفل في بيت شباب مصطفى العدوان الذي حضره متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور طايل المجالي ومستشار وزير الشباب لشؤون تطوير المراكز الشبابية فراس الشوابكة ومدير شباب البلقاء الدكتورة خديجة ابو حمور ومدير مركز اعداد القيادات الشبابية ماجد عسيلية و " 300 من الاعضاء الشبابية بمراكز محافظة البلقاء عبر تطبيق زوم" على رسم جداريات لاحداث معركة الكرامة وشعار مئوية الدولة وعرض الجداريات التي رسمها اعضاء المراكز الشبابية بالدوائر الحكومية والمدارس ومجسم للجندي المجهول قام بصناعته العضو الشبابي  الفنان محمد العطيات.