بيان صادر عن شباب عشائر مدينة السلط


اصدر مجموعة من شباب مدينة السلط من كافة العشائر والمكونات الاجتماعية بياناً اكدوا فيه وقفهم خلف القيادة الهاشمية في مختلف الاجراءات التي تقوم بها الدولة للقضاء على الاخطار التي تواجه الدولة ، كما شددوا في بيانهم على التمسك بالوحدة الوطنية وتفويت الفرصة على العابثين بأمن واستقرار الوطن ، كما اكدوا على الحفاظ على المنجزات الوطنية .
مؤكدين ثقتهم المطلقة بالقضاء الاردني في محاسبته لكافة المقصرين أثر حادثة نقص الأكسجين في مستشفى السلط الحكومي الجديد ، والذي يذكر انه تم اقالة وزير الصحة وانهاء خدمات مدير مستشفى السلط الحكومي الجديد وتوقيف تسعة من المسؤولين في مراكز اصلاح وتأهيل من قبل النائب العام لعمان وما زال التحقيق مستمر .
وتالياً نص البيان مع اسماء مجموعة من الموقعين :
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد الرسول العربي الهاشمي الأمين بيان صادر عن شباب السلطية تؤيد وتدعم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في جميع مواطن القرارات التي اتخذها والاجراءات المتبعة للتصدي للأخطار التي تحيط بالوطن بدءً من الوقوف بوجه الارهاب والقضاء عليه ، والحفاظ على الوطن ومقدراته من أيدي العابثين وحتى يومنا هذا لازال صامداً في مواجهة الأخطار وبفضل حكمته لا زال الوطن بخير من خطر جائحة كورونا بينما انهارت دول عظمى ذات امكانيات أكبر .

وإذ نثني نحن أبناء الوطن المخلصين من شباب عشائر السلطية على مواقف جلالته التاريخية والثابتة في تبني القضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في فلسطين .
ونحن جميعاً نقف مع الوطن وندعم جهود جلالته للتصدي لجميع الضغوط الدولية والمؤامرات التي تمارس وتحاك على الأردن من الداخل والخارج .
رحم الله تعالى شهداء السلط وكلنا ثقة بأن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه سيحاسب كل المقصرين عن هذه الفاجعة التي ألمتنا جميعاً .

موقعين البيان :
عروة راجح ابوسليم 
رائد اسماعيل النسور 
خالد احمد الخشمان 
عبودي محمد العوايشة
رويزق عربيات
فارس كلوب 
م. المثنى عربيات
المحامي مهند الجزازي
مهند احمد الواكد
منصور العبادي
اسماء خريسات 
امل السوده
هبة ابورمان
م. يزيد الخريسات
م. محمد الكيلاني 
معاذ عصفور
محمد النسور ابورد
ذيب العبداللات
محمود قطيشات
رغد غنيمات
حسن العايدي