اتفاقية شراكة بين أمنية وتريند مايكرو تبرمان

أبرمت شركة أمنية اتفاقية شراكة مع تريند مايكرو العالمية المتخصصة في مجال الأمن السيبراني، حيث ستتمكن شركة أمنية من تقديم خدمات المستكشف السيبراني للشركات العاملة في السوق الأردني.
ووفقاً لبيان صادر عن شركة أمنية اليوم الثلاثاء، فانه وبموجب الاتفاقية ستُمكّن حلول تريند مايكرو، شركة أمنية من تحديد المخاطر السيبرانية التي تواجه الشركات والمؤسسات العاملة في القطاعين العام والخاص، وتقليصها من خلال استخدام ميزات ربط التهديدات الأمنية في بيئة تكنولوجيا المعلومات بأكملها .
ووقّع الاتفاقية عن شركة أمنية، الرئيس التنفيذي زياد شطارة، فيما وقعها عن تريند مايكرو، المدير الإقليمي لشمال إفريقيا وبلاد الشام أشرف سراج، وذلك خلال حفل توقيع افتراضي.
وقال شطارة، إن الاتفاقية ستدعم مركز أمنية لإدارة عمليات الأمن السيبراني في تقديم خدمات وحلول أمنية مبتكرة من شركة تريند مايكرو والتي ستوفر بدورها إمكانيات كبيرة للكشف المبكر عن التهديدات والهجمات الإلكترونية التي شهدت زيادة ملحوظة في السنوات الأخيرة الماضية.
من جهته، أوضح سراج، أن التهديدات السيبرانية أصبحت أكثر تعقيداً وتطوراً، إذ لم تعد التدابير الأمنية التقليدية كافية لمواجهة هذه التهديدات ومعالجتها بكفاءة، لذلك ستدعم حلول تريند مايكرو، مركز أمنية لإدارة الأمن السيبراني لتقديم أفضل الخدمات في حماية بيئة أنظمة المعلومات والردّ على التهديدات الإلكترونية بشكل أكثر فعالية وكفاءة، ما يسهم في تقليل معدلات الخطورة التي قد تواجهها الشركات والمؤسسات في الحفاظ على أمن بياناتها. يشار إلى أن خدمات المستكشف السيبراني التي طرحتها تريند مايكرو في شهر كانون الثاني من العام الحالي، تتألف من مجموعة خدمات وحلول تعمل على الحماية من البرامج الضارة والفيروسات وبرامج الفدية والتصيّد الاحتيالي وغيرها الكثير.
--(بترا)