الأحزاب الوسطية يؤكد وقوفه خلف الملك لتطوير مؤسسات الدولة

أكد تيار الأحزاب الوسطية وقوفه خلف جلالة الملك عبد الله الثاني، لإعادة بناء وتطوير المؤسسات على المستويين العام والخاص بما يتماشى مع مسيرة الإصلاح الشامل، والتعامل بحزم تجاه من يعبث بصحة المواطنين ومعيشتهم وأمنهم.
وطالب التيار في بيان اليوم الأحد، الحكومة وكافة المؤسسات الوطنية بالعمل على ترجمة مضامين كتاب التكليف السامي بالشكل المطلوب، التي تناولت كافة القضايا المتعلقة بحياة المواطنين والتحديات الوطنية التي يمر بها الوطن في ظل الظروف الاستثنائية في هذه المرحلة الدقيقة، والعمل بما جاء بكافة الأوراق النقاشية الملكية، وترجمتها الى واقع ملموس عبر استراتيجية تطبيقية وطنية شاملة وتطبيقاتها لخدمة الوطن والمواطن.
ودعا التيار إلى ضرورة تطوير وتحديث النظام الصحي والطبي الشامل بكافة هياكله ومحاوره الفنية والإدارية والخدمية، بما يحقق نجاعة معايير الالتزامات والواجبات العامة في جميع المراحل ذات الصلة، ويحافظ على مكانة المؤسسات الطبية في بُعدها الدولي، من خلال اعادة توجيه وتشكيل الطاقات واستثمارها بصورة تضع مشهد المستقبل في أولى أولوياتها.
وقدم التيار التعازي والمواساة الى اهالي مدينة السلط وذوي شهداء مستشفى الحسين بالسلط الذين قضوا ضحيه التقصير والاهمال، مؤكدا أن ما حصل في المستشفى فاجعة أليمة هزت وجدان كافة الأردنيين