النائب المشاقبة : الوضع في مستشفى المفرق الحكومي صعب ويعاني نقصاً في الكوادر الطبية والتمريضية.

النائب المشاقبة : الوضع في مستشفى المفرق الحكومي صعب ويعاني نقصاً في الكوادر الطبية والتمريضية.

المشاقبة :جلسة النواب سنطرح الكثير من القضايا والتي لا مجال السكوت عنها على الإطلاق.
الانباط.
أكد النائب الدكتور اسماعيل المشاقبة أن الوضع الصحي على مستوى المملكة يحتاج إلى إعادة النظر . وأضاف النائب المشاقبة أن جلسة النواب أمس ستكون محاسبة الحكومة على هذا التقصير والذي أدى إلى حدوث وفيات رحمهم الله جمعيا في مستشفى السلط الحكومي.
وأشار النائب الدكتور المشاقبة إلى الوضع الصحي أيضا في محافظة المفرق ليس ببعيد عن هذا التقصير والذي طالبنا منذ شهور وزير الصحة بزيارة مستشفى المفرق الحكومي والذي يعاني نقصا شديدا في الكوادر الطبية والتمريضية لغاية هذه اللحظة ودون أي جدوى، مما ينذر لا سمح بمشاكل صحية من الصعب تفاديها مستقبلا.
وتسأل النائب الدكتور المشاقبة عن حجم المبالغ التي تصرف على القطاع الصحي وخصوصا جائحة كورونا والتي أصبح من القرارات بين الحين والآخر لا تصب في المصلحة العامة وخاصة إجراءات الحظر المفروضة.
وأكد النائب الدكتور المشاقبة أن إنشاء وحدات إنتاج أكسجين في كل مستشفى في المملكة وأقل تكلفة من شأنه أن يخفف الكثير على المرضى والمراجعين وهناك الكثير من الحلول المناسبة للوضع الصحي ومتابعة في الميدان وليس من المكاتب. وبين النائب الدكتور المشاقبة بأنه سيتم مناقشة العديد من القضايا المحلية الساخنة ولن يتم السكوت ما حدث على الإطلاق.