سامسونج تروج للسياحة بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة

اطلقت شركة "سامسونج الكترونيكس المشرق العربي" وهيئة تنشيط السياحة الأردنية، فيلما دعائيا بعنوان "بلدنا كل شيء فيها وعم تستناك تكتشفها"، وذلك على قنوات الطرفين على منصات التواصل الاجتماعي.
ووفق بيان صحافي للشركة اليوم السبت، يأتي الفيلم الذي جرى تصوير معظم مشاهده ولقطاته باستخدام كاميرا هاتف "جالكسي نوت الترا 20" الاحترافية بدقة8K، مسلطاً الضوء على التنوع البيئي والجغرافي والبيولوجي في الأردن، والثقافة، والتراث، والمأكولات المتنوعة التي يقدمها المطبخ الأردني وغيرها الكثير.
ويوثق الفيلم العديد من المعالم والمناطق التي تعتبر مثالية لأنواع مختلفة من السياحات، مثل الثقافية والمغامرة والرياضية، بالاستفادة من زخم التكنولوجيا الذي تنطوي عليه كاميرات الهاتف الاحترافية، والتي تتيح الشركة لزوار معارضها الاستمتاع بمشاهدتها عبر شاشات أجهزة تلفاز "كيو.ليد" بدقة 8K التي يعرض عليها الفيلم.
وقال مدير التسويق في "سامسونج إلكترونيكس" لمنطقة المشرق العربي، محمد العبدالله: إن التعاون مع الهيئة، جاء لدعم الجهود الحكومية لخلق صورة أفضل للأردن في نظر الناس، لافتا إلى أن استخدام واحد من أحدث هواتف علامة "سامسونج" في تصوير الفيلم، يدلل على أهمية الابتكار الذي تتبناه الشركة.
من جهته ثمن مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية، الدكتور عبدالرزاق عربيات هذه المبادرة المتمثلة بتطوير مواد ترويجية بدقة 8K، والتي جرى تصويرها بالتعاون مع "شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي"، وفقاً لمعايير الصحة والسلامة العامة، وبما يتناغم مع أهداف الهيئة لترويج الأردن كوجهة سياحية مميزة على الصعيدين المحلي والعالمي من خلال استخدام أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا. ويتماشى الفيلم الذي اعتمد في تصويره على العديد من التقنيات والخصائص المتطورة التي قدمتها كاميرات هاتف "جالكسي نوت الترا 20" والتي وفرت دقة ألوان رائعة وواقعية، مع التوجهات السائدة في التسويق والترويج السياحي الذي يركز على محتوى الفيديو الذي يتم إنتاجه بمعايير تصوير سينمائية عالية وبالاعتماد على البعد التكنولوجي ضمن رؤية فنية تضفي تأثيراً مميزاً في تحقيق الجذب السياحي.
يشار الى أن "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" وهيئة تنشيط السياحة الأردنية دعت المواطنين والمقيمين لخوض تجارب سياحية داخلية استثنائية في المعالم والمناطق التي يروج لها الفيلم والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط https://youtu.be/7w0RaY-763U.