استقالة رئيس جمعية الادلاء السياحيين

قدم رئيس جمعية الادلاء السياحيين رائد عبد الحق استقالته من اللجنة المؤقتة لادارة جمعية ادلاء السياح الاردنية تاليا نصها





الزميلات و الزملاء الاعزاء

كان لي الشرف بخدمتكم و خدمة هذه المهنة التي ورثتها عن والدي رحمه الله.

تقدمت باستقالتي هذه بعد الاطمئنان على امر طال انتظاره و هو الضمان الاجتماعي فقد تواصلت مع نائب مدير الضمان السيد محمد عودة المحترم و أبلغني ان تعليمات الضمان الاجتماعي للادلاء قد صدرت و سيعلن عنها ببيان صحفي قريبا جدا.

قد اتفق معي العديد منكم و أختلف معي العديد لكن امورنا التي تهمنا كأدلاء واضحة وضوح الشمس ولا تحتاج الى الكثير لمعرفتها و أبرزها الاستقرار المهني و هذا تحقق بالضمان الاجتماعي الالزامي و صندوق التكافل الالزامي و زيادة دخل الجمعية لكي تخدم أعضائها و تمكينها من الاقتراض لعمل المشاريع لخدمة الجميع مثل منامات في البترا و العقبة او مركز تدريب بالتعاون مع احد المؤسسات الأكاديمية و التي من شأنها ايضا تشغيل من لم يعد يستطيع العمل.

و سيكون هناك على اعمال اجتماع الهيئة العامة القادم العديد من التعليمات للتصويت عليها و منها التعليمات المالية و الادارية و مدونة السلوك المهني التي تحدد علاقة الزملاء ببعضهم و بغيرهم. و ستصدر تعليمات الفروع الرسمية عن اللجنة المؤقتة كذلك كما يرغب اعضاء فروع الجمعية.

اشكر جميع من وقف معي و ساندني و لو بكلمة او بمكالمة الى هذه اللحظة و اشكر خصوصا المجلس الاداري الكريم الذي كان قلبه و ما زال على المهنة و على جميع الادلاء.

و كل الشكر للزملاء السابقين في مجالس الادارة و الرؤساء السابقين الذين كانوا لي عونا و ان اختلفنا.

و ادعوا بالرحمة لمن فقدنا من الزملاء العزيزين على قلوبنا خلال ٢٦ عاما مضوا.

و أدعوكم بالنهاية ان لا تتفرقوا و ان تراعوا بعضكم بعضا كما كنا عندما لم يتجاوز عددنا ال ٤٠٠ زميلة و زميل.

مع كامل الاحترام و التقدير
اخوكم رائد عبد الحق