الشافعي والقهوجي يحتلان المركز السادس ببطولة فزاع الدولية لألعاب القوى لذوي الإعاقة

حل لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى لذوي الإعاقة نبيل الشافعي بالمركز السادس على لائحة الترتيب العام لمسابقة دفع الكرة الحديدية (الجلة) للفئة 11 (الوقوف)، في بطولة فزاع الدولية، وذلك خلال المنافسات التي جرت اليوم الخميس على ميدان نادي دبي لأصحاب الهمم.
وقال موفد اتحاد الاعلام الرياضي بلال الغلاييني،ان الشافعي سجل مسافة 9.95م، فيما جاء بالمركز الأول الإيراني مهدي محمد الذي سجل مسافة 13.89م، وجاء بالمركز الثاني الروسي اغور باسكووف الذي سجل مسافة 12.57م، وحل بالمركز الثالث السوري علي اسعد الذي سجل مسافة 12.24، ثم جاء بالمركز الرابع الأوزبكي فاروكجون الذي سجل مسافة 12.21م، وجاء بالمركز الخامس الفلندي بيتري بيلستو الذي سجل مسافة 11.02م.
واشار الغلاييني الى انه وبذات الترتيب (السادس) والمسابقة، جاء لاعب المنتخب الوطني عبد الله القهوجي في الفئة 46، عندما سجل مسافة 11.18م، فيما جاء بالمركز الأول الليتواني اندريوس الذي سجل مسافة 14.74م، وحل بالمركز الثاني الكازاخستاني رافييل الذي سجل مسافة 14.53م، ثم جاء بالمركز الثالث الهندي ياسر محمد الذي سجل مسافة 14.26م، ثم جاء بالمركز الرابع الهندي مونور بورجار الذي سجل مسافة 13.43م، تبعه بالمركز الخامس التركي حمزة دوغان الذي سجل مسافة 12.53م.
ويخوض مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني المسابقات المقررة يوم غد الجمعة، حيث يشارك اللاعب حسام الخطيب بمسابقة رمي الرمح (الجلوس)، وضمن الفئة (56-57)، والتي تشهد مشاركة 14 لاعبا من دول سورية وكينيا ومصر والإمارات وليتوانيا وسلوفاكيا والكاميرون ومصر واذربيجان وتايلاند.
ويشارك اللاعب أيمن الجبور أيمن الجبور في مسابقة دفع الكرة الحديدية (الوقوف) ضمن الفئة (35-36)، والتي يشارك فيها 12 لاعبا من دول روسيا والإمارات وكازاخستان والهند وإيران ومولوفا وأزوبكستان وإيران وأذربيجان.