الإيسيسكو تعلن تفاصيل برامج عام المرأة

 تعقد منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) مؤتمرا صحفيا غدا الأربعاء، بمقر المنظمة في الرباط، وعبر تقنية الاتصال المرئي للصحفيين والإعلاميين من الدول الأخرى، وذلك للإعلان عن تفاصيل برامج ونشاطات المنظمة للاحتفاء بعام المرأة 2021، الذي تنظمه الإيسيسكو تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمـد السادس.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن المنظمة، اليوم الثلاثاء، يتحدث في المؤتمر الصحفي، الذي تنطلق أعماله عند الساعة 12:00 بالتوقيت العالمي الموحد المدير العام للإيسيسكو الدكتور سالم بن محمـد المالك،، حيث يستعرض أهم البرامج والأنشطة التي ستنفذها المنظمة على مدار العام الحالي الذي أعلنته الإيسيسكو عاما للمرأة، والأهداف التي تسعى المنظمة لتحقيقها خلال عام المرأة. كما سيجيب عن أسئلة الصحفيين والإعلاميين المشاركين في المؤتمر، سواء حضوريا أو عن بُعد، حول هذه الأنشطة والبرامج.
ودعت الإيسيسكو جميع الصحفيين والإعلاميين إلى المشاركة في المؤتمر الصحفي، من خلال التسجيل عبر الرابط:https://us02web.zoom.us/webinar/register/WN_fRaubFAvTIyeKRd_Kehi5Q، مؤكدة أنه سيتم تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية، والبروتوكولات الصحية المطبقة في المملكة المغربية، لضمان سلامة جميع المشاركين في المؤتمر الصحفي.
--(بترا)