اتفاقية تعاون بين كلية أبوغزاله الجامعية للابتكار ومدارس كامبردج

وقعت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار ثلاث اتفاقيات تعاون مع مدارس كامبردج الدولية لخدمة مجتمع المدارس الدولية وتوسيع استفادتها من البرامج التعليمية التي توفرها الكلية الجامعية.
وحسب بيان صحفي عن الكلية اليوم الاحد يأتي التعاون انطلاقًا من الحرص على بناء شراكات استراتيجية على الصعيدين المحلي والدولي لخدمة المجتمع المدرسي والذي يشمل الطلبة والعاملين وأولياء الأمور.
وتقدم الكلية الجامعية للابتكار برامج التعليمية مختلفة تشمل الماجستير، والدبلومات المهنية، والبرامج التدريبية ، كما توفر منحا دراسية لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال بمساراته الأربعة التسويق الرقمي، وإدارة الموارد البشرية، وتحليل البيانات، والقيادة المبتكرة وريادة الأعمال بنسبة خصم 50 بالمئة للطلبة الحاصلين على تقدير جيد جدًا وجيد في درجة البكالوريوس، و60 بالمئة للطلبة المتميزين والحاصلين على تقدير الامتياز في درجة البكالوريوس، إضافة إلى العديد من المميزات للمشاركين في البرامج التدريبية والدبلومات المهنية.
ووقع الاتفاقيات مديرة التعاون الدولي والعلاقات الخارجية في الكلية الدكتورة مشيرة عنيزات ومدير المدارس الدكتور وائل سـيـتان .
--(بترا)