عودة العمل بمشروع تهيئة الحواسيب والتبرع بها للجمعيات الخيرية

أعلنت مجموعة طلال أبوغزالة العالمية عن إعادة إطلاقها لمشروع "إعادة تهيئة الحواسيب" والتبرع بها للمؤسسات والجمعيات الخيرية والجهات المحتاجة.
وقال مدير المشروع علاء التل في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن المجموعة مستمرة بالمشروع ولكن العمل تأثر مؤخرا بجائحة كورونا، موضحا أن فكرة المشروع تقوم على جمع أجهزة الحاسوب القديمة وغير الصالحة للاستعمال من الجهات المتبرعة، والعمل على إعادة تهيئتها، والتبرع بها للمدارس الأقل حظا والمؤسسات والجمعيات الخيرية.
وأضاف أن المشروع غير الربحي وهو نتاج تعاون جماعي بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص ومجموعة طلال أبوغزالة العالمية، ويسعى إلى تعزيز حس المسؤولية الاجتماعية تجاه المناطق الأقل حظا. وأشار إلى أن الحكومة تعاونت مع المشروع من خلال إصدار رئاسة الوزراء تعميما لجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية، تدعو من خلاله إلى التبرع بالأجهزة القديمة وغير الصالحة وغير المستعملة للمشروع الذي جاء بمبادرة من الأمانة العامة للأمم المتحدة.
ودعا التل جميع الجهات الراغبة بالتبرع بأجهزتها من جهات حكومية وخاصة ودبلوماسية التواصل مع مجموعة طلال أبوغزالة العالمية، والاستفادة من المشروع، مبديا استعداد المشروع تزويد مختلف الجمعيات والهيئات الخيرية بأجهزة حاسوب.
--(بترا)