أمنية: إطلاق نظام جديد لخدمة التتّبع وإدارة الأساطيل

أطلقت شركة أمنية، نظاما جديدا لتشغيل خدمة التتبّع وإدارة الأساطيل "يو تراك" للمؤسسات من القطاعين العام والخاص بالإضافة الى الأفراد.
وحسب بيان صحافي عن الشركة اليوم الاثنين، يعد النظام الجديد حلاً متكاملاً ومتقدّماً للمراقبة وقائما على السحابة، يتيح للعملاء تتبّع مركباتهم من جهة ومراقبة سلوك السائقين من جهة أخرى.
وتشمل الخدمة: التتبّع، وتلقي الإشعارات والتنبيهات في الظروف الصعبة واستخراج التقارير المطلوبة لمراقبة السرعة والمسافات المقطوعة واستهلاك الوقود داخل وخارج أوقات العمل الرسمي، إضافة إلى الصيانة، ما يسهم في تقليل التكلفة التشغيلية وزيادة الإنتاجية للشركات، وتعزيز السلامة وتحسين الاستخدام وتقليل التكلفة التشغيلية.
ويتضمن النظام مجموعة من المزايا تشمل منع حدوث سرقات المركبات، وتعزيز السلامة والقيادة على الطرق، إضافة إلى تحسين كفاءة الموظفين وزيادة إنتاجيتهم، بالإضافة لدعم النظام لأكثر من 10 لغات ويصدر العديد من التنبيهات والإشعارات التي تفيد بمواقع ومكان المركبة الفعلي وخط سيرها سواء داخل أو خارج المنطقة الجغرافية المحددة لها، والتنبيه بالسرعة الزائدة ومدة التوقف.
وأوضح رئيس القطاع التجاري في شركة أمنية محمود أبو زنّاد، أن إطلاق النظام الجديد هو جزء من خطة أمنية لتحسين خدماتها وتوفير الأفضل لزبائنها. يشار إلى أن هذه الخدمة ستكون متاحة على متجر التطبيقات لتمكين المستخدم من تتبع مركبته في الوقت الفعلي أو إعادة التتبع في أوقات سابقة، واستخراج أنواع مختلفة من التقارير، وجدولة مهام الصيانة، وإرسال المهام إلى السائقين.