رياضيون يهنئون جلالة الملك بعيده التاسع والخمسين، ويشيدون بدعمه للرياضة

حنان شاهين
وجه عدد من رؤساء الاندية الرياضية ونجوم الرياضة في الاردن باقة تهنئة لـ جلالة الملك عبدالله الثاني بـ مناسبة عيد ميلاده التاسع والخمسين، مشيرين الى اعتزازهم وفخرهم بـ جلالة الملك راعي مسيرة الرياضة الاول في الاردن وما قدمه من دعم للأسرة الرياضية ساهم بشكل كبير ومميز في وضع الرياضة الاردنية على خارطة العالم.
رئيس نادي الفيصلي بكر العدوان قال لـ الانباط"، ارفع لـ صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اسمى ايات التهنئة والتبريك، بمناسبة عيده، متمنيا له الصحة وطول العمر والازدهار لـ مملكتنا الهاشمية.
ووجه مدير نادي الجزيرة لكرة القدم محمود الكيلاني باقة من التهنئة لجلالته قال فيها " نبارك لسيد البلاد جلالة عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم عيده الميمون، لقد كنتم يا سيدي سندا ومربيا وقائدا حملت هموم شعبك وسعيت لحفظ امن واستقرار بلدنا رغم كل التحديات ودائما تسعى لرفعة الاردن وازدهاره.
وتابع الكيلاني: "لقد شهد الاردن في عهدكم نهضة في شتى المجالات نفاخر العالم بها. اضافة لحضوركم ومشاركتكم الدولية للدفاع عن قضايا الامة ,حفظكم الله سيدي وكل عام وانتم وشعبنا الاردني الاصيل بالف خير".
بدوره قال الناطق الرسمي لنادي الوحدات لكرة القدم محمد غنام في رسالة تهنئة وجهها لسيد البلاد :"منذ اللحظة الأولى لميلاد جلالته نذره المغفور له الملك الحسين بن طلال لخدمة الوطن والأمة، فكان جلالته خير خلف لخير سلف.
وأضاف، "يأتي ميلاد جلالته في باكورة دخول اردن الهاشميين مائة عام على تأسيسه ، وتعتبر هذه المناسبة الوطنية السعيدة الأقرب إلى قلوب الأردنيين لأنها تمثل وقفة اعتزاز بملك هاشمي يصل الليل بالنهار من أجل شعبه الذي أحبه.
وتابع غنام :"اننا في نادي الوحدات نفتخر ونعتز بقيادة جلالة الملك الذي ينهض بمسؤوليات جسام تجاه القضية الفلسطينية والقدس ومقدساتها يتعرض لضغوط اقليمية ودولية ، ولضغوطات اقتصادية ومالية لتمرير تلك الصفقة.
واننا إذ ننتهز هذه المناسبة السعيدة على قلب كل أردني وأردنية لنجدد البيعة والولاء والانتماء لعرشكم المفدى راجين المولى عز وجل أن يمد في عمر جلالته وولي عهده الأمين، وأن يحفظهم ذخراً وسنداً لأردننا الحبيب، وأن يعيد هذه المناسبة على المملكة بالخير واليمن والبركات".
من جهته قال لاعب كرة القدم في نادي الفيصلي احسان حداد :"ارفع الى سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه اجمل باقات التهاني والتبريك بعيد ميلادك التاسع والخمسين، فكل عام وسيد البلاد بألف خير ادامكم الله فخرًا وسندا لنا، داعيين من الله ان يعيد هذه المناسبة دوما على جلالتك بدوام الصحة والعافية للاسرة الاردنية".
وقال لاعب نادي الوحدات لكرة القدم يزن ابو عرب :"يسرني ان اتقدم بالتهنئة لجلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمناسبة ميلاده و اتمنى له و للعائلة الهاشمية دوام الصحة والعافية والهناء، وان تكون سنة خير على وطننا الحبيب وعلى الشعب الاردني عامة وانها لذكرى غالية وسعيدة أن يكون تاريخ يوم ميلاد جلالته يصادف نفس اليوم الذي ولدت فيه.
واضاف من جانبة زميله اللاعب فراس شلباية :"كل عام وسيدنا ابو حسين بألف خير ، أدام الله الهاشمين ذخراً وسنداً لكل الاردنين وادامك الله سيدنا تاج فوق رؤوس الاردنيين, ويعطيك الصحه والسعادة يا حبيب الشعب.