السلط يواصل تألقه ويهزم الصريح في دوري المحترفين.

واصل السلط تقديم عروضه القوية في دوري المحترفين والفوز على الصريح (2-0) في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب على ستاد عمان الدولي في اطار مباريات الاسبوع التاسع عشر للدوري .
السلط تقدم بهدف سجله محمد الداود في الدقيقة 39 .
واضاف الثاني لاعبه أدهم القرشي بالدقيقة 78.
وبهذا الفوز رفع السلط رصيده الى 27 نقطة في المركز الرابع، في حين ابقى الصريح رصيده 20 نقطة في المركز الثامن .
مجريات البداية كانت سريعة من الفريقين تخللها تبادل في عملية الوصول كلا لمنطقة الآخر.، السلط كان المبادر بالتسديد على مرمى الياسين حارس الصريح خلال الكلوب والسمارنه وراسية التربي التي ابعدها الياسين بصعوبة. وأمام أفضلية السلط إعتمد الصريح على التمرير السريع للامام لأبو عرقوب ومعاذ والعطار وسط تضيق المساحات أمامهم من دفاع السلط. وفي جملة فنية للاعبي السلط افتتح الفريق التسجيل بالدقيقة 39 عن طريق لاعبه محمد الداود الذي سدد راسية بكل ثقة في مرمى الصريح. لينتهي الشوط الأول بتقدم السلط بهدف دون رد.
الشوط الثاني اندفع السلط لمنطقة الصريح لتعزيز النتيجة بهدف آخر. وسط ابقاء الصريح على محاولاته للتعديل بالاعتماد على الهجمات المرتدة وتعزيز دفاعاته أمام اختراقات ألسلط المنوعة، وبالتالي تعددت الفرص السلطيه من كلوب وأبو عابد والداود وانجولا.
وامام الزخم الهجومي للسلط اضاف القرشي الهدف الثاني للسلط بالدقيقة 78 بتسديدة مفاجئة على مرمى الياسين. لتنتهي المباراة بفوز السلط 2-0)