ورشة للتدريب المهني حول تعزيز المهارات والقدرات

-بدأت في البحر الميت اليوم الأربعاء ورشة عمل لموظفي مؤسسة التدريب المهني حول تعزيز المهارات والقدرات، تنظمها المؤسسة بالتعاون مع مؤسسة انجاز و منظمةاوكسفام وذلك ضمن الشراكة العربية الدنماركية.
ويشارك في الورشة على مدى يومين 45 موظفا فنيا وإداريا من مؤسسة التدريب المهني ضمن مجموعات وفقا للبرتوكول الصحي وتعليمات الوقاية من كورونا.
واشاد مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات بمبادرة مؤسسة انجاز في دعم المؤسسة والتعاون المستمر في عملية التمكين وبناء القدرات، مبينا اهمية الاستفادة من ورشة العمل لتنعكس آثارها على كافة مستويات المؤسسة ومتدربيها.
وثمن المستشار الإقليمي لمنظمة اوكسفام احمد العسال، الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة التدريب المهني ومؤسسة انجاز ،مشيرا إلى ان هذا البرنامج يأتي في اطار الشراكة العربية الدنماركية لبناء مهارات وتأهيل الشباب الأردني بهدف ايجاد فرص عمل مناسبة لهم.
وتحدث مدير العمليات في مؤسسة انجاز طارق الحياري ، عن اهمية الورشة التي تأتي استكمالا للتعاون المستمر مع مؤسسة التدريب المهني لتعزيز مهارات وقدرات كادرها الفني والاداري اضافة للمهارات التي تتطلبها هذه المرحلة على أثر الجائحة.
--(بترا)