بنك الاتحاد وأمنية وكريم يطلقون حملة "خلّي الشتا أدفى"

مع قدوم فصل الشتاء وأجوائه الباردة، تكاتفت جهود ثلاث شركات كبيرة، تتشارك العديد من القيم المجتمعية والانسانية، وهي "بنك الاتحاد"، وشركة "أمنية" للاتصالات، وشركة "كريم"، لإطلاق حملة "خلّي الشتا أدفى"، والتي تهدف إلى جمع التبرعات لشراء طرود تحتوي على المستلزمات الأساسية لهذا الفصل، ليتم توزيعها على العائلات المستورة في المناطق النائية في المملكة، بالتعاون مع منصة نوى (إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد)، والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
يحتوي طرد الشتاء على بطانيتان وقسيمة لشراء الغاز، وتبلغ قيمته 35 دينار. كما وتستمر حملة "خلّي الشتا أدفى" حتى تاريخ 31/12/2020، لإفساح المجال أمام أكبر عدد ممكن من المتبرعين للمشاركة في هذه الحملة. ولقد أتاحت الشركات الثلاث الخيار أمام عملائها للمساهمة في الحملة، من خلال تطبيقاتها الذكية، من أجل الوصول الى أكبر عدد من العائلات المحتاجة، وتخفيف التحديات والعقبات التي تواجه أبناء وبنات مجتمعاتنا الأردنية في مثل هذه الظروف الصعبة والباردة.
بإمكان المتبرعين القيام بالتبرع من خلال تطبيق "بنك الاتحاد" الذكي، أو عن طريق استخدام بروموكود WARMTH”" على تطبيق شركة "كريم"، حيث ستقوم الشركة بالتبرع بدينار واحد للحملة لكل رحلة استخدم فيها هذا البروموكود، أو عن طريق التبرع بنقاط الولاء الخاصة بشركة "أمنية" Umnicoins من خلال تطبيق الشركة الذكي.
جاءت هذه الشراكة ضمن برامج المسؤولية المجتمعية الخاصة بالشركات الثلاث، من أجل إحداث تأثير إيجابي في المجتمع الذي ينتمون إليه، والتي تعكس في ذات الوقت نموذجاً للشراكات الفاعلة والهادفة إلى تعزيز روح التعاون والعطاء في مجتمعنا الأردنية، وهو ما يصب في الهدف ال 17 من أهداف التنمية المستدامة، الذي ينادي بعقد الشراكات لتحقيق الأهداف.