الكرك : اطلاق مبادرة بعنوان رسالة محبة

نفذ مركز شباب أدر التابع لمديرية شباب الكرك اليوم السبت، عبر تطبيق الاتصال المرئي مبادرة بعنوان "رسالة محبة" بمشاركة عدد من الشباب المتطوعين في المركز.
وقال مدير شباب الكرك الدكتور يعقوب حجازين إن هذه المبادرة تأتي ضمن برنامج مهاراتي الذي أطلقته وزارة الشباب، مشيرا إلى أن الفئة المستهدفة هي من عمر (10- 15) عاما، وهي الفئات التي يتوفر لديها الحماس والرغبة في العمل التطوعي. وأشارت رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة بمديرية شباب الكرك الدكتورة ثروت المعاقبة إلى أن هذه المبادرات لها استدامة في المجتمع وهي نابعة من رغبة المشاركين في إحداث التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم للرد على خطاب الكراهية في مواقع التواصل الاجتماعي واستبداله بخطاب المحبة.
وقالت منسقة أجيال السلام عروبة الشمايلة أن البرنامج يركز على تبني أفكار المشاركين ومساعدتهم على إبرازها إيمانا بأهداف البرنامج الذي يعزز الإبداع والابتكار الاجتماعي في حل المشاكل المجتمعية.
وأوضحت مدربة المبادرة نيران حجازين أن فكرة المبادرة انطلقت من رغبة المشاركين في عمل منصة خاصة لإرسال رسائل تعمل على تعزيز أواصر المحبة والسلام والتماسك المجتمعي. --(بترا)